آخر المستجدات
حريق مدرسة في الرمثا.. والادارة تخلي جميع الطلبة - صور طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين

حراكا المفرق وبني حسن يشكّلان لجنة لمتابعة قضايا المعتقلين.. ووقفة احتجاجية الجمعة - صور

الاردن 24 -  
قررت فعاليات وحراكات شعبية في محافظة المفرق تشكيل لجنة لمتابعة قضايا معتقلي حرية الرأي والتعبير، بالإضافة إلى المطالبة بمكافحة الفساد والفاسدين، والحد من هذه الآفة.

وقال متحدثون خلال اجتماع لحراك أبناء قبيلة بني حسن، مساء الثلاثاء، إن اللجنة ستقوم بمتابعة قضايا وتتطورات معتقلي الرأي، وتتولى مهمة التباحث مع الجهات الذات العلاقة، للتوصل الى الإفراج عنهم.

وأعلن المشاركون عن تنظيم وقفة احتجاجية بعد صلاة ظهر الجمعة المقبلة، أمام مسجد المفرق الكبير، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين، ودفاعا عن حق حرية الرأي والتعبير.

وضمّت اللجنة التالية أسماؤهم: فارس شديفات، بسام المشاقبة، موفق الخزاعلة، طه الحوامدة، حسن عويسات.

وكلفت هذه اللجنة بدراسة الاقتراحات المقدمة والتواصل مع كافة قطاعات وفئات المجتمع من نقابات وأحزاب ونواب واعيان ووجهاء ومنظمات حقوق الانسان.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..