آخر المستجدات
اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية"
عـاجـل :

حرائق هائلة في لبنان تهدد البيوت والمدارس - فيديو وصور

الاردن 24 -  
- اندلعت الليلة الماضية في وقت واحد حرائق كبيرة في عدد من المناطق اللبنانية، ما ادى الى نزوح عدد كبير من الاهالي من منازلهم التي باتت على خط النار مباشرة. وافاد الدفاع المدني اللبناني ان عمليات الاطفاء تجري بصعوبة بالغة بسبب وقوع الحرائق في مناطق حرجية وعرة، الا ان الجهود تتركز على تحييد النار عن المنازل.

واضاف ان حريق منطقة الشوف الساحلية الخطير تسبب بنزوح كل ابناء بلدة الدبية عن منازلهم التي قضت النيران على بعضها، فيما اقفلت المدارس والجامعات في المنطقة ابوابها، مبينا "ان القوات الجوية في الجيش تعمل على اخماد الحرائق بواسطة ثماني طوافات".

وأعلنت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن في تصريح "ان طوافات قبرصية تم الاستعانة بها تعمل في هذه الأثناء على اخماد الحريق الكبير في المشرف"، مضيفة "لقد أنشأنا غرفة عمليات في رئاسة الحكومة وأخرى متنقلة على الارض في المشرف لمتابعة عملية اخماد الحرائق".
تجدون الصور اسفل المساحة الاعلانية ..