آخر المستجدات
النواب يحذرون من فتح المقاهي وصالات الجيم توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان

حرائق هائلة في لبنان تهدد البيوت والمدارس - فيديو وصور

الاردن 24 -  
- اندلعت الليلة الماضية في وقت واحد حرائق كبيرة في عدد من المناطق اللبنانية، ما ادى الى نزوح عدد كبير من الاهالي من منازلهم التي باتت على خط النار مباشرة. وافاد الدفاع المدني اللبناني ان عمليات الاطفاء تجري بصعوبة بالغة بسبب وقوع الحرائق في مناطق حرجية وعرة، الا ان الجهود تتركز على تحييد النار عن المنازل.

واضاف ان حريق منطقة الشوف الساحلية الخطير تسبب بنزوح كل ابناء بلدة الدبية عن منازلهم التي قضت النيران على بعضها، فيما اقفلت المدارس والجامعات في المنطقة ابوابها، مبينا "ان القوات الجوية في الجيش تعمل على اخماد الحرائق بواسطة ثماني طوافات".

وأعلنت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن في تصريح "ان طوافات قبرصية تم الاستعانة بها تعمل في هذه الأثناء على اخماد الحريق الكبير في المشرف"، مضيفة "لقد أنشأنا غرفة عمليات في رئاسة الحكومة وأخرى متنقلة على الارض في المشرف لمتابعة عملية اخماد الحرائق".
تجدون الصور اسفل المساحة الاعلانية ..
 
Developed By : VERTEX Technologies