آخر المستجدات
متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخير الدوام في أخرى الأربعاء - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء
عـاجـل :

حجاج أردنيون يتركون لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة لتعطل حالتهم.. والوزارة تؤمنهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون من تعطل حافلتهم على بعد 50 كم أثناء توجههم إلى المدينة المنورة إثر استبدالها بحافلة قديمة وتأجير حافلتهم لإحدى الشركات الأردنية.

وقال الحجاج في شكوى وصلت الأردن24 نسخة منها أن مندوب الشركة لا يستجيب لشكاوى الحجاج، وما زالت الحافلة متعطلة على الطريق.

وقالوا إنهم الآن تحت أشعة الشمس الحارقة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وفيهم من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.
 
وطالبوا وزارة الأوقاف بتأمينهم بحافلات حديثة أسوة بالحجاج الآخرين وإعادة حافلتهم التي قامت الشركة بتأجيرها ومحاسبتها على ذلك.

من جانبه قال الناطق الرسمي في وزارة الأوقاف حسام الحياري إن الوزارة تابعت الشكوى وقامت بتمريرها إلى غرف الطوارئ لتأمين حافلة أخرى للحجاج.

وأضاف الحياري ل الأردن 24 إن الوزارة ستقوم أيضا بمحاسبة الشركة على أي تقصير تجاه الحجاج وإذا ثبت أن الشكوى صحيحة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازم بحقها.

وقال إن الوزارة تتابع كافة الشكاوى التي ترد من قبل الحجاج والملاحظات وتقوم بإبلاغها إلى الشركات لتصويبها، لافتا إلى تأمين الحجاج بحافلة حديثة.