آخر المستجدات
تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة فيروس كورونا: أسعار النفط في أدنى مستوياتها خلال 18 عاما الصحة العالمية تدعو للاستمرار بتقديم الخدمات الصحية إلى جانب مكافحة كورونا مدارس خاصة تهدد أولياء أمور طلبة بحجب الخدمة عن أبنائهم في حال عدم دفع الأقساط كاملة! د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة
عـاجـل :

حتى لو بمئة مليون دولار.. مان سيتي لن يتخلى عن محرز

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "صن" البريطانية أن مانشستر سيتي ليست لديه رغبة في بيع نجمه الجزائري رياض محرز، وسيرفض أي عرض قد يقدمه له باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

ورغم أنه لم يكن أساسيا بشكل دائم في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، فإنه عادة ما كان بديلا مؤثرا بتسجيله الأهداف وصناعة أخرى لزملائه.

وبات النجم الجزائري البالغ من العمر 29 عاما محط أنظار العديد من الفرق هذا الموسم، في مقدمتها العملاق الباريسي الذي تردد أنه مستعد لتقديم عرض يصل لنحو مئة مليون دولار، لضم قائد منتخب الجزائر.

غير أن "السيتيزنز" -بحسب مصدر في ملعب الاتحاد تحدث للصحيفة البريطانية- يريد الإبقاء على محرز، لأن غوارديولا يعتبره لاعبا أساسيا ومهما في تشكيلته الموسم المقبل.

وتابع أن غوارديولا "سعيد جدا بأداء محرز، ولهذا بات له مكان في التشكيلة رغم عدم وجوده أساسيا بشكل دائم. مرتاحون للعلاقة مع محرز ولن ندخل في مفاوضات جديدة لتمديد عقده قبل العام المقبل على أقل تقدير".

ومن المعلوم أن محرز منفتح على تمديد عقده مع الفريق ومناقشة عرض جديد من المان سيتي، رغم أن عقده ينتهي في 2023.
 

وارتفعت قيمة محرز السوقية –الذي يتقاضى نحو 237 ألف دولار أسبوعيا- من 71 مليون دولار في صيف 2018 عندما انتقل من ليستر سيتي إلى "الفريق السماوي"، إلى 95 مليونا.

وسجل محرز 14 هدفا في خمسين مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع المان سيتي، وفاز مع الفريق هذا الموسم بكأس الرابطة الإنجليزية.

المصدر : الصحافة البريطانية

 
Developed By : VERTEX Technologies