آخر المستجدات
السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين
عـاجـل :

حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور

الاردن 24 -  
 
"كنت أنا وصاحبي بنعمل جيم ودخلت هي تلعب معانا، فاتعرفت عليها والكلام جاب بعضه”، هكذا بدأت قصة حب الدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة وصاحب الـ29 عامًا، بالدكتورة نورهان حشيش من خلال لعبة "بابجي” التي انتشرت مؤخرا.

ففى الوقت الذى تسببت فيه اللعبة في مقتل معلمة على يد طالب كان أحد مدمنيها وسعي السلطات لحظر اللعبة رسميًا، نجحت اللعبة فى أن تكون سببًا لقصة حب بين شاب وفتاة، وارتبطا رسميًا بخطوبة وسط الأهل والأصدقاء.

القدر دائما ما يحكم ، فالدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة، وأحد أبناء مركز الزقازيق بالشرقية، والذي يعمل حاليًا مندوب بشركة أدوية، لم يتوقع ابدا ان يلتقي شريكة حياته بهذه الطريقة، حيث اتفق مع الدكتورة نورهان، على أنه سيتقدم لها واتفق معها، ثم تقدم لوالدها وأسرتها، مشيرًا إلى أنه لم يبلغهم أنه تعرف عليها عن طريق "بابجي”، بقوله: "قولتهم شوفتها في تدريب في صيدلية”.

وتابع محمد رياض: "مفيش مانع انك تعرف واحدة عن طريق التواصل الاجتماعي أو لعبة، ولو هي بنت حلال ومناسبة خد خطوة واتقدم”.

نورهان أيضا أكدت أن الموضوع لم يكن مرتبا له، بل جاء صدفة، وتعرفوا على بعضهم، وطلب محمد منها التقدم لخطوبتها، مضيفة : "وافقت لما لاقيته داخل من الباب".

وظهرت لعبة "بابجي” الإلكترونية في الفترة الأخيرة، لتصبح الأشهر بين الشباب، والتي تصل إلى حد الإدمان للمغامرات التي يستمتع بها اللاعبون.



 
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور