آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور

الاردن 24 -  
 
"كنت أنا وصاحبي بنعمل جيم ودخلت هي تلعب معانا، فاتعرفت عليها والكلام جاب بعضه”، هكذا بدأت قصة حب الدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة وصاحب الـ29 عامًا، بالدكتورة نورهان حشيش من خلال لعبة "بابجي” التي انتشرت مؤخرا.

ففى الوقت الذى تسببت فيه اللعبة في مقتل معلمة على يد طالب كان أحد مدمنيها وسعي السلطات لحظر اللعبة رسميًا، نجحت اللعبة فى أن تكون سببًا لقصة حب بين شاب وفتاة، وارتبطا رسميًا بخطوبة وسط الأهل والأصدقاء.

القدر دائما ما يحكم ، فالدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة، وأحد أبناء مركز الزقازيق بالشرقية، والذي يعمل حاليًا مندوب بشركة أدوية، لم يتوقع ابدا ان يلتقي شريكة حياته بهذه الطريقة، حيث اتفق مع الدكتورة نورهان، على أنه سيتقدم لها واتفق معها، ثم تقدم لوالدها وأسرتها، مشيرًا إلى أنه لم يبلغهم أنه تعرف عليها عن طريق "بابجي”، بقوله: "قولتهم شوفتها في تدريب في صيدلية”.

وتابع محمد رياض: "مفيش مانع انك تعرف واحدة عن طريق التواصل الاجتماعي أو لعبة، ولو هي بنت حلال ومناسبة خد خطوة واتقدم”.

نورهان أيضا أكدت أن الموضوع لم يكن مرتبا له، بل جاء صدفة، وتعرفوا على بعضهم، وطلب محمد منها التقدم لخطوبتها، مضيفة : "وافقت لما لاقيته داخل من الباب".

وظهرت لعبة "بابجي” الإلكترونية في الفترة الأخيرة، لتصبح الأشهر بين الشباب، والتي تصل إلى حد الإدمان للمغامرات التي يستمتع بها اللاعبون.



 
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور