آخر المستجدات
المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية
عـاجـل :

حاول الاستهزاء بعالمة سابقة في الناسا على تطبيق للمواعدة... وهكذا أجابته

الاردن 24 -  
نشرت عالمة قد أكملت فترة تدريبها في الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (الناسا) صورةً تظهر فيها رسائل قد أرسلها شاب لها على تطبيق للمواعدة، مستهزئاً بها كونها امرأة.

وتلقّت الدكتورة لورين ماك كيوون (28 عامًا) رسالة يسأل فيها الشاب عمّا إذا كانت موظفة الاستقبال في وكالة الفضاء الشهيرة. وتابع بالقول إنّه يمزح، فهي تبدو ذكيّة، وفقاً لموقع "مترو" البريطاني.فأجابته ماك كيوون، التي حصلت على شهادة الدكتوراه مؤخراً، بالآتي: "أتمتّع بالذكاء الكافي لأعرف على الأقل أنّ الحكم على ذكاء المرأة بناءً على مظهرها قد لا يكون أفضل لبدء محادثة.

 ملاحظة: والدتي موظفة استقبال في إحدى المدارس الابتدائية، وهي أكثر النساء حكمة وإلهاماً ولطفاً. في الحقيقة، أطروحة الدكتوراه مخصّصة لها".