آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! مصدر لـ الاردن٢٤: لا قرار رسمي بزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض.. والنتائج نهاية الأسبوع أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا الصين: ارتفاع أعداد وفيات فيروس كورونا بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات

حاول الاستهزاء بعالمة سابقة في الناسا على تطبيق للمواعدة... وهكذا أجابته

الاردن 24 -  
نشرت عالمة قد أكملت فترة تدريبها في الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (الناسا) صورةً تظهر فيها رسائل قد أرسلها شاب لها على تطبيق للمواعدة، مستهزئاً بها كونها امرأة.

وتلقّت الدكتورة لورين ماك كيوون (28 عامًا) رسالة يسأل فيها الشاب عمّا إذا كانت موظفة الاستقبال في وكالة الفضاء الشهيرة. وتابع بالقول إنّه يمزح، فهي تبدو ذكيّة، وفقاً لموقع "مترو" البريطاني.فأجابته ماك كيوون، التي حصلت على شهادة الدكتوراه مؤخراً، بالآتي: "أتمتّع بالذكاء الكافي لأعرف على الأقل أنّ الحكم على ذكاء المرأة بناءً على مظهرها قد لا يكون أفضل لبدء محادثة.

 ملاحظة: والدتي موظفة استقبال في إحدى المدارس الابتدائية، وهي أكثر النساء حكمة وإلهاماً ولطفاً. في الحقيقة، أطروحة الدكتوراه مخصّصة لها".