آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بتوجيهات ملكية.. نقل طفل من فلسطين إلى مدينة الحسين الطبية لزراعة نخاع عظم بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية
عـاجـل :

حالة عدم استقرار جوي اليوم وطقس دافئ غدا

الاردن 24 -  
تؤثر اليوم الجمعة حالة من عدم الاستقرار الجوي على المناطق الشرقية واجزاء من شمال ووسط المملكة وتكون الاجواء في المناطق الشرقية دافئة، وغائمة جزئيا الى غائمة احيانا وتسقط باذن الله زخات من المطر على فترات قد تكون غزيرة احيانا ومصحوبة بالرعد مما يؤدي الى تشكل السيول.
ووفق تقرير دائرة الارصاد الجوية تسود اجواء ربيعية ودافئة في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويحتمل سقوط امطار خفيفة في اجزاء من شمال ووسط المملكة والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير الغبار خاصة في شرق المملكة.
وتكون الاجواء غدا لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب المملكة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة في المناطق الجنوبية قد تمتد لتشمل مدينة العقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتكون مثيرة للغبار على فترات.
ويطرا انخفاض على درجات الحرارة يوم غد السبت وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر بين الحين والاخر في مختلف مناطق المملكة خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 20 - 9 درجات مئوية ، والمناطق الشمالية 20- 9 ، والمناطق الجنوبية 17- 5 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 17 درجة مئوية.
--( بترا )