آخر المستجدات
بنس يقول ان نقل السفارة العام القادم.. وحرس الكنيست يخرج الأعضاء العرب من قاعة الجلسات القبض على مرتكب حادثة السطو على فرع بنك الاتحاد بنس من القدس: نقل السفارة والاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل يساعد على تحقيق السلام الحباشنة لـ الاردن24: صدمة في اروقة البرلمان.. ونواب يشعرون بـ "الخديعة" منخفضان جويان خلال الاسبوع الحالي.. وثلوج على المرتفعات الجمعة الامانة لـ الاردن24: اصلاح شارع الشهيد وصفي التل على نفقة مالك المنشأة المتسببة بالانهيار بلدية الرصيفة تقاضي امانة عمان للمطالبة بـ 2 مليون دينار ديوان الخدمة ينشر الكشف التنافسي لسنة 2018 ويدعو المتقدمين للاعتراض - رابط وفاة 7 أطفال في حريق منزل بالفجيرة وفيات الاثنين 22/1/2018 تنقلات وتشكيلات واسعه في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات - اسماء النائب ابو السيد غادر اجتماع لجنة فلسطين محتجا على السفير البريطاني المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملقي: وضع السقوف السعرية للخبز في اليوم الذي يلي تقديم الدعم محمد ذنيبات يستفز عبدالله العكايلة.. والاخير: لا يوجد شخص يأتي هنا ويقول هذه العبارات! العكايلة يطلب تحديد جلسة خاصة لطرح ثقة بحكومة الملقي الكباريتي يطالب الحكومة بارجاء رفع الاسعار شهرا.. ويدعو التجار لمراعاة ظروف الاردنيين ذبحتونا: مستمرون بالتصدي لرفع رسوم الدبلوم، والنائب رمضان يسأل عن "لومينوس"
عـاجـل :

حارس دولي لم يجد ناد فاعتزل

الاردن 24 -  
أعلن الحارس السابق لمنتخب انجلترا وتوتنهام هوتسبر، بول روبنسون اعتزاله اللعب عن 37 عاما، وذلك بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية الاثنين، بعد أن انتهى عقده مع نادي بيرنلي.
وأصبح روبنسون، الذي خاض 41 مباراة دولية وشارك في المباريات الخمس لبلاده في مونديال المانيا 2006، دون ناد بعد انتهاء عقد الأشهر الـ18 الذي ربطه بنادي بيرنلي في دوري الدرجة الممتازة.

وبدأ روبنسون مشواره في الفرق العمرية لليدز يونايتد عام 1996، ثم لعب مع الفريق الأول من 1998 حتى 2004، قبل الانتقال الى توتنهام الذي خاض معه 175 مباراة في غضون أربعة أعوام، وتوج معه بكأس الرابطة عام 2008 (اللقب الوحيد في مسيرته).

وحل بعدها في بلاكبيرن روفرزر حيث لعب أكثر من 200 مباراة بين 2008 و2015، قبل الالتحاق ببيرنلي في يناير 2016، إلا أنه خاض مع الأخير ثلاث مباريات فقط.