آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

حارس دولي لم يجد ناد فاعتزل

الأردن 24 -  
أعلن الحارس السابق لمنتخب انجلترا وتوتنهام هوتسبر، بول روبنسون اعتزاله اللعب عن 37 عاما، وذلك بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية الاثنين، بعد أن انتهى عقده مع نادي بيرنلي.
وأصبح روبنسون، الذي خاض 41 مباراة دولية وشارك في المباريات الخمس لبلاده في مونديال المانيا 2006، دون ناد بعد انتهاء عقد الأشهر الـ18 الذي ربطه بنادي بيرنلي في دوري الدرجة الممتازة.

وبدأ روبنسون مشواره في الفرق العمرية لليدز يونايتد عام 1996، ثم لعب مع الفريق الأول من 1998 حتى 2004، قبل الانتقال الى توتنهام الذي خاض معه 175 مباراة في غضون أربعة أعوام، وتوج معه بكأس الرابطة عام 2008 (اللقب الوحيد في مسيرته).

وحل بعدها في بلاكبيرن روفرزر حيث لعب أكثر من 200 مباراة بين 2008 و2015، قبل الالتحاق ببيرنلي في يناير 2016، إلا أنه خاض مع الأخير ثلاث مباريات فقط.