آخر المستجدات
البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها
عـاجـل :

نادين نجيم آخرهن.. نجمات انفصلن بهدوء على أزواجهّن وصدمن الجمهور (فيديو)

الاردن 24 -  
شكل انفصال الممثّلة نادين نسيب نجيم عن زوجها المهندس هادي أسمر مفاجأة لمحبيها، خاصة وأن الطلاق حصل بهدوء تام بعيدًا عن الإعلام.
 
زواج نجيم والأسمر دام 7 سنوات وأنجبا طفلين هما هافن وجيوفاني. ورغم أن مؤشرات الطلاق كانت مخفية باستثناء ما رصدته الصحافة عن غياب زوجها مؤخرًا عن حفل زفاف صديقتها المقربة نتالي نصرالله، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور، غير أنّه تبيّن على ما يبدو أنهما كان منفصلين، وهو ما اتضح بعد أيام قليلة بإعلان نجيم عن عبر مواقع التواصل.

لكن نجيم لم تكن الوحيدة التي أنهت علاقتها بزوجها في هدوء، بل سبقتها الكثير من نجمات الفن، أبرزهن هيفا وهبي، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وليلى علوي، وكانت طريقة الإعلان إما مشابهة لأسلوب نجيم، أو من خلال لقاءات تلفزيونية، أثارت جميعها صدمة بين المتابعين.
تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص
بعد طلاقها: تفاصيل اللقاء الأول بين نادين نسيب نجيم وزوجها.. أعطته رقمها بسرعة
 
للاطلاع على التفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق.
المصدر: فوشيا