آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

جينيفر لورانس ترفض الاعتذار بعد الفيديو المسرب

الاردن 24 -  

رفضت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس الاعتذار بعدما تسرب مقطع فيديو لها على الإنترنت وهي تؤدي رقصة خليعة.

وقالت لورانس في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: كان عيد ميلاد أفضل أصدقائي وقد تخليت عن جنون العظمة لثانية واحدة من إجل الاستمتاع".

وتابعت:" لن أعتذر، فلقد استمتعت حقا في هذه الليلة".

وظهرت لورانس ثملة لا تستطيع الوقوف قبل أن تحاول الرقص على العمود.

وانتشر الفيديو بشكل سريع على الإنترنت، وانقسم بشأنه الجمهور ما بين منتقد لها وآخرون يرون أنها حرة في الاستمتاع بحياتها وبخصوصيتها.

وجينيفر شريدر لورنس (27 عاما) من أبرز نجوم هوليود في الوقت الحالي.

وحققت لورنس شهرة عالمية في عام 2012 عندما لعبت دور البطلة كاتنيس إيفردين في فيلم ذا هانغر غيمس (ألعاب الجوع) ، الذي أصبح أعلى أفلام الحركة دخلاً.

وأطلقت عليها مجلة رولينغ ستون الشهيرة وصف "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أميركا."

وحصلت لورانس عام 2012، على جائزتي أوسكار لأفضل ممثلة وغولدن غلوب عن دورها في فيلم سيلفر ليننغز بلاي بوك (المعالجة بالسعادة).