آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

جينيفر لورانس ترفض الاعتذار بعد الفيديو المسرب

الاردن 24 -  

رفضت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس الاعتذار بعدما تسرب مقطع فيديو لها على الإنترنت وهي تؤدي رقصة خليعة.

وقالت لورانس في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: كان عيد ميلاد أفضل أصدقائي وقد تخليت عن جنون العظمة لثانية واحدة من إجل الاستمتاع".

وتابعت:" لن أعتذر، فلقد استمتعت حقا في هذه الليلة".

وظهرت لورانس ثملة لا تستطيع الوقوف قبل أن تحاول الرقص على العمود.

وانتشر الفيديو بشكل سريع على الإنترنت، وانقسم بشأنه الجمهور ما بين منتقد لها وآخرون يرون أنها حرة في الاستمتاع بحياتها وبخصوصيتها.

وجينيفر شريدر لورنس (27 عاما) من أبرز نجوم هوليود في الوقت الحالي.

وحققت لورنس شهرة عالمية في عام 2012 عندما لعبت دور البطلة كاتنيس إيفردين في فيلم ذا هانغر غيمس (ألعاب الجوع) ، الذي أصبح أعلى أفلام الحركة دخلاً.

وأطلقت عليها مجلة رولينغ ستون الشهيرة وصف "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أميركا."

وحصلت لورانس عام 2012، على جائزتي أوسكار لأفضل ممثلة وغولدن غلوب عن دورها في فيلم سيلفر ليننغز بلاي بوك (المعالجة بالسعادة).