آخر المستجدات
مشروع يدعم منطقة خفض توتر مع الأردن توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالتيار الكهربائي منذ مطلع العام إنهاء معاناة مسن يعيش وحيداً بخيمة باربد - صور وفاة شخص إثر تدهور مركبته في مأدبا إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام اقتصاديون: بعثة صندوق النقد تمهد لقرارات صعبة.. ولا بد من ابعاد رجال المال عن الحكومة موسكو تتوعد بالرد على اي استفزاز ضد القوات الروسية في سوريا الرقب يفتح ملف جامعة العلوم الاسلامية.. ويقول ان بعض الرؤساء حولوا جامعاتهم إلى مزارع وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام
عـاجـل :

جينيفر لورانس ترفض الاعتذار بعد الفيديو المسرب

الاردن 24 -  

رفضت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس الاعتذار بعدما تسرب مقطع فيديو لها على الإنترنت وهي تؤدي رقصة خليعة.

وقالت لورانس في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: كان عيد ميلاد أفضل أصدقائي وقد تخليت عن جنون العظمة لثانية واحدة من إجل الاستمتاع".

وتابعت:" لن أعتذر، فلقد استمتعت حقا في هذه الليلة".

وظهرت لورانس ثملة لا تستطيع الوقوف قبل أن تحاول الرقص على العمود.

وانتشر الفيديو بشكل سريع على الإنترنت، وانقسم بشأنه الجمهور ما بين منتقد لها وآخرون يرون أنها حرة في الاستمتاع بحياتها وبخصوصيتها.

وجينيفر شريدر لورنس (27 عاما) من أبرز نجوم هوليود في الوقت الحالي.

وحققت لورنس شهرة عالمية في عام 2012 عندما لعبت دور البطلة كاتنيس إيفردين في فيلم ذا هانغر غيمس (ألعاب الجوع) ، الذي أصبح أعلى أفلام الحركة دخلاً.

وأطلقت عليها مجلة رولينغ ستون الشهيرة وصف "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أميركا."

وحصلت لورانس عام 2012، على جائزتي أوسكار لأفضل ممثلة وغولدن غلوب عن دورها في فيلم سيلفر ليننغز بلاي بوك (المعالجة بالسعادة).