آخر المستجدات
التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان
عـاجـل :

جينيفر لورانس ترفض الاعتذار بعد الفيديو المسرب

الاردن 24 -  

رفضت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس الاعتذار بعدما تسرب مقطع فيديو لها على الإنترنت وهي تؤدي رقصة خليعة.

وقالت لورانس في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: كان عيد ميلاد أفضل أصدقائي وقد تخليت عن جنون العظمة لثانية واحدة من إجل الاستمتاع".

وتابعت:" لن أعتذر، فلقد استمتعت حقا في هذه الليلة".

وظهرت لورانس ثملة لا تستطيع الوقوف قبل أن تحاول الرقص على العمود.

وانتشر الفيديو بشكل سريع على الإنترنت، وانقسم بشأنه الجمهور ما بين منتقد لها وآخرون يرون أنها حرة في الاستمتاع بحياتها وبخصوصيتها.

وجينيفر شريدر لورنس (27 عاما) من أبرز نجوم هوليود في الوقت الحالي.

وحققت لورنس شهرة عالمية في عام 2012 عندما لعبت دور البطلة كاتنيس إيفردين في فيلم ذا هانغر غيمس (ألعاب الجوع) ، الذي أصبح أعلى أفلام الحركة دخلاً.

وأطلقت عليها مجلة رولينغ ستون الشهيرة وصف "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أميركا."

وحصلت لورانس عام 2012، على جائزتي أوسكار لأفضل ممثلة وغولدن غلوب عن دورها في فيلم سيلفر ليننغز بلاي بوك (المعالجة بالسعادة).