آخر المستجدات
الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
عـاجـل :

جيجي حديد تغرّد عن غزة بعد المجزرة الأخيرة وتنشر صوراً للنكبة وفلسطين

الاردن 24 -  

أعلنت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد المجزرة الأخيرة التي ارتكبها الجنود الإسرائيليون على حدود قطاع غزة، وأسفرت عن مقتل أكثر من 60 شخصاً وإصابة الآلاف.
ونشرت حديد على تويتر تغريدة ذكرت فيها: "قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى. بالنسبة لي الأمر لا يتعلق بدين أو تفضيل طرف على آخر، الأمر يتعلق بالجشع"، ثم أضافت هاشتاغ حرروا فلسطين وحرروا غزة.

 أما على انستغرام، فنشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، "قصة Story" ثم أعادت نشرها على تويتر، وهي صورتين تعبران عمّا حصل في غزة الأحد 14 مايو/أيار 2018، الأولى نقلاً عن موقع الجزيرة الإخباري حيث أشارت فيه إلى عدد الفلسطينيين الذين قتلوا في يوم واحد وأنه كان الأعلى.
أما الثانية، فكانت صورة لمسيرات العودة التي انطلقت في فلسطين خلال اليومين الماضيين مع حلول ذكرى النكبة في 15 مايو/أيار 2018.

View image on TwitterView image on Twitter

 وهذه ليست المرّة الأولى التي تعلن فيها حديد عن موقفها الواضح والصريح بدعم القضية الفلسطينية، حيث كانت قد تحدثت عن الموضوع سابقاً.