آخر المستجدات
السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة

جورجينا تلمح مجددا بحملها بالطفل الخامس لرونالدو (صور)

الاردن 24 -  

أثارت جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الشائعات مجددا، عن خطوبتها وحملها بعد نشرها عدة صور ضمن خاصية "الستوري" عبر حسابها في "إنستغرام".

ونشرتجورجينا البالغة 26 عاما صورة ترتدي فيها خاتما على الإصبع الذي يشير عادة وجود الخاتم فيه أنصاحبه متزوج، كما نشرت صورة ثانية تظهر فيها داخل مصعد واضعة يدها على بطنها مثلما تفعل النساء الحوامل في صورهن.

 
 

وكانت جورجينا قد ألمحت في بداية مايو الجاري لحملها عندما نشرت صورة أرفقتها بتعليق:"طفلة صغيرة"، ومعها صورة "قلب"، في إشارة إلى أنها تنتظر مولد طفلة من صديقها رونالدو.

جورجينا تلمح مجددا بحملها بالطفل الخامس لرونالدو (صور)
instagramgeorginagio

ولدى جورجينا ورونالدوطفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهمكريستيانو جونيور، والتوائم إيفا وماتيو.

عرض الصورة على تويتر

 
 

وسبق لجورجينا أن ألمحت إلىانتقال علاقتها مع رونالدو من خانة الصداقة الحميمية إلى الزواج، عندماأشارت إلى رونالدو بـ"الزوج" في منشور لها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ26 مطلع العام الجاري،قائلة: "عيد ميلاد سعيد 26، سعيدة جدا، لا أستطيع أن أطلب من الحياة أكثر، فقط الكثير من الصحة لعائلتي ولي والاستمتاع بها دائما".

وأضافت :"شكرا لكم جميعا على التهنئة والزهور، ومن ثم شكرا لزوجي على إعطائي أفضل ما في الحياة.. أطفالنا.. أحبك".

 

ويتمسك رونالدو بالإبقاء علىسرية طبيعة العلاقة.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies