آخر المستجدات
التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها

جورجينا تكشف عن تسريحة رونالدو الجديدة (فيديو وصور)

الاردن 24 -  

نشرت جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء صورة جديدة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام".

وتظهر جورجينا في الصورة رفقة صديقها رونالدو بعد أن قامت بنفسها بتسريح شعره على شكل جدايل متشابكة، وأرفقت الصورة بالقول: "أنا أحب تدليل حبيبي.. قمت بتسريح شعره على شكل جدايل متشابكة.. هذا النموذجيبقىثابتا".

وهذه ليست المرة الأولى التي تعتني فيها جورجينا بتسريحة رونالدو، فقد نشر النجم البرتغالي الشهر الماضي فيديو لصديقته وهي تقوم بقص شعرهأثناء تواجدهما في الحجر الصحيفي جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأس "الدون".

Video Player
 

يذكر أن رونالدو البالغ 35 عاما التحق اليوم بمركز تدريبات "السيدة العجوز" للمرة الأولى، بعد غياب دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 المصدر: instagramgeorginagio

 
 
Developed By : VERTEX Technologies