آخر المستجدات
حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب

جنيفر لوبيز تنجو من السقوط عن شرفة مرتفعة في تورنتو (فيديو)

الاردن 24 -  

عاشت المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز، لحظة مرعبةخلال حضورها العرض الأول لفيلمها السينمائي "Hustlers"، ضمن فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي في كندا.

ونجت جنيفير لوبيزمن سقوط محقق أثناء إلقائهاالتحية على الجمهور من على شرفة صالة السينما.

ونشر موقع "TMZ"، يوم 8 سبتمبر، مقطعا مصورا وثق اللحظة التي ألقت فيها التحية على الجمهور من على شرفة صالة السينما، حيث فقدت توازنها وكادت أن تسقط من علو شاهق، لكنها تمكنت من الوقوف وتابعت التلويح للجمهور الحاضر.

 

Video Player
 

 

إلى ذلك، خطفت النجمة العالمية الأنظار، بمظهرها الجديد خلال فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي، والذي نال استحسان الجميع.

وغيرت لوبيز البالغة من العمر 50 عاما، تسريحة شعرها معتمدةدرجة أقوى وأفتح من اللون الأشقر. كما أبهرت الفنانة الجمهور باختيار فستان فاخر.

 

المصدر: RT + وسائل التواصل الاجتماعي

 
 
Developed By : VERTEX Technologies