آخر المستجدات
المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء عطيات لـ الاردن24: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف
عـاجـل :

جندي سعودي يقتل ثلاثة من رفاقه في جازان

الاردن 24 -  
أفادت مواقع إخبارية سعودية بأن جنديا سعوديا في إحدى الجهات الأمنية بمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان جنوبي المملكة، أطلق النار على ثلاثة من رفاقه، ما تسبب بمقتلهم على الفور.

وقال موقع "شبكة سبق" الإخباري نقلا عن مصادر لم يسمها إن سبب الحادث خلاف شخصي بين الجندي مرتكب الجريمة ورقيب في نفس الجهة الأمنية التي يعمل بها، حيث قتله وقتل عن طريق الخطأ وكيل رقيب، وعريفا أثناء إطلاق النار.

وأشار الموقع إلى أن القاتل سلم سلاحه ونفسه إلى زملائه بعد الحادث فيما لم يصدر أي تأكيد رسمي للحادث، إلا أن مصادر سعودية أشارت إلى أنه من المنتظر أن تصدر شرطة منطقة جازان بيانا رسميا يميط اللثام عن الحادث وملابساته.
روسيا اليوم