آخر المستجدات
معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء

جمعية مفتاح الخير: وزعنا 350 طردا في مخيم الحسين

الاردن 24 -  
قالت جمعية مفتاح الخير الخيرية الكائنة في مخيم الحسين - شارع (٤٠) على شارع الأردن، إنها قامت ولليوم الثالث على التوالي بتوزيع ٣٥٠طرد خير أرسلت من الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وتكية ام علي ، للعائلات التي تقدمت لهم بطلب عبر الموقع الالكتروني التالي :
https://service1.ssc.gov.jo/sscaid

وقالت الجمعية إنها تعتبر ذراعا قويا من الاذرع التي تقوم بالتوزيع للمستحقين المعتمدين من اصحاب الاختصاص وهم ، الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية و تكية ام علي، على سكان المنطقة.

ولفتت إلى أنها قامت بالتوزيع بكل سلاسة وسهولة، وبنظام وترتيب، وبدون اي تجمهر، مراعين طرق السلامة والوقاية من اجل المحافظة على سلامة الانسان وصحته.

وأشارت إلى أن كل هذا تحقق بفضل فريق رائع من المتطوعين والمتطوعات عملوا بجد واخلاص وأبلوا بلاء حسنا، الله يعطيهم العافية ويجزيهم كل خير وان شاء الله في ميزان حسناتهم.

وقالت الجمعية إنها تعمل بدون ملل او كلل وفي جميع المجالات والاحوال هدفنا ورسالتنا انسانية ذات قيمة اخلاقية لذلك تجدنا نوسع العمل ونطورة وذلك من خلال بناء شراكات مع كبرى الهيئات والمؤسسات المدنية والرسمية ومع افضل الجمعيات حتى نكون قادرين على خدمة الوطن والمواطن...لان هدفنا خدمة الانسان (الله) (الوطن) (الملك).

 
Developed By : VERTEX Technologies