آخر المستجدات
وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية
عـاجـل :

جمعية المستشفيات الخاصة توضح حول استقبال المرضى اليمنيين

الاردن 24 -  
أصدرت جمعية المستشفيات الخاصة بيانا صحفيًا، الأربعاء، قالت فيه إنها تابعت باهتمام الأخبار حول ملابسات استقبال بعض المستشفيات الأردنية لعدد من المرضى اليمنيين، واللغط الوارد فيما نشر حول دور جمعية المستشفيات الخاصة في استقطاب هؤلاء المرضى وتوجيههم الى عدد محدود من المستشفيات وليس الى جميع المستشفيات الأعضاء في الجمعية.

وقالت الجمعية إنها لم تتدخل مطلقا في عملية تنسيق حضور هؤلاء المرضى الى الأردن، وان الجهة المسؤولة عن هذه العملية هي منظمة الصحة العالمية والتي قامت بدورها بتكليف شركة تأمين دولية SOS لاختيار مستشفيات في مصر والأردن لمعالجتهم، وحيث أن هذه الشركة متعاقدة مسبقا ومنذ سنوات مع خمسة مستشفيات اردنية لذلك تواصلت إدارة هذه الشركة مع هذه المستشفيات دون غيرها ومن ثم قررت اين سيتم تحويل كل مريض حسب حالته وبعد موافقة المستشفى المعني باستقبالهم.


وأضافت الجمعية إنه ولمزيد من التوضيح فإن اجمالي عدد المرضى اليمنيين الذي تم تحويلهم إلى الأردن لتلقي العلاج هو 25 مريضا وليس عددهم بالمئات كما أوحى الخبر الذي صدر عن منظمة الصحة العالمية حول تنظيم جسر جوي لإخلاء المرضى اليمنيين من صنعاء الى الأردن، والنسبة الأكبر منهم تعاني من مرض السرطان وتم تحويلهم الى مركز الحسين للسرطان.

واستهجنت جمعية المستشفيات الخاصة الهجمة التي تشن عليها من قبل البعض وتعتبر أن هذه الحملة الإعلامية سوف تؤثر سلبا على قرار منظمة الصحة العالمية في اختيار الأردن لمعالجة هؤلاء المرضى حيث ان لديهم بدائل كثيرة مثل مصر وتركيا.

وأكدت الجمعية انها تبذل كل ما وسعها لخدمة جميع أعضاء الجمعية والدفاع عن مكتسباتهم وتتعامل مع الجميع على قدم المساواة ولا تقبل التلميح بانحيازها الى احد او بعض أعضائها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies