آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

جمرك عمان يحبط تهريب 495 ساعة ذكية - صور

الاردن 24 -  

تمكنت كوادر مركز جمرك عمان من احباط تهريب ساعات ذكية واردة من إحدى الدول الاسيوية بعد أن تم التصريح عنها بأنها ساعات يد عادية.

وأشار مدير جمرك عمان عميد جمارك عودة قطيشات إلى أن اكتشاف المضبوطات كان بغاية الصعوبة، مشيراً إلى أن الساعات المضبوطة وعددها 495 ساعة ذكية كانت مخبأة بين 100 الف ساعة عادية محملة ضمن حاوية بسعة 40 قدم لغايات التمويه، وأن المضبوطات عبارة عن ساعات ذكية مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل وشريحة لنقل المعلومات.

وأكد قطيشات على المستوى الكبير الذي يتمتع به منتسبو دائرة الجمارك وجهودهم الكبيرة التي تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بأشكاله المختلفة، امتثالاً لرؤى وتطلعات سيد البلاد وتوجيهات عطوفة مدير عام دائرة الجمارك.