آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

جمرك العمري يتعامل مع (238) قضية جمركية خلال عام 2018 بحاصلات بلغت 35 مليون

الاردن 24 -  
تعاملت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري مع (238) قضية جمركية نوعية خلال العام الماضي (2018) تضمنت سجائر واراجيل الكترونية ونكهات، وقضايا تخص العملة والسلاح إضافة الى ضبطيات تتعلق بتهريب المحروقات والصقور الحية ورؤوس حفر الابار الارتوازية، وقد تم استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها والتي تقدر ب(318)الف دينار. 
وأشار مدير المركز عقيد جمارك سالم الشلول بان الحاصلات الجمركية لمركز جمرك العمري بلغت(35 )مليون دينار للعام الماضي بزيادة ما نسبته 66% عن عام 2017 وأضاف انهم تعاملوا مع ما يقارب(1145580) مسافر قادم إلى المملكة بينما غادر المملكة(1107687) مسافر وتم تنظيم (137137) بيان جمركي.
ومن جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالجهود المبذولة من قبل موظفي الجمارك بكافة مواقعهم مشددا على ضرورة التعاون الوثيق مع كافة الاجهزة الامنية العاملة على الحدود وكذلك تذليل كافة العقبات التي تواجه المسافرين.