آخر المستجدات
موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات

جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس

الاردن 24 -  
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عقد جلسة سرية يوم الخميس القادم بين قضاة المحكمة ومخابرات الاحتلال للنظر في ملف الأسيرة الأردنية المضربة عن الطعام هبة اللبدي وتحديد مصيرها.

وأكد رسلان محاجنة محامي الأسيرة اللبدي أن هذه الجلسة ستحدد مصير الأسيرة اللبدي، فإما إصدار قرار بوقف الاعتقال الإداري بحقها، أو الإفراج عنها وإعادتها إلى الأردن.

وأشار إلى أن الأسيرة اللبدي مستمرة في إضرابها المفتوح عن الطعام، وأن حالتها الصحية سيئة جدًا وتتراجع بشكل مستمر.

وأضاف محامي الأسيرة اللبدي الذي زارها أمس، أنها كانت مرهقة جدًا وتعيش فقط على المياه، حتى أنها لا تأخذ الأملاح، مشيرًا إلى أنها ما زالت تمشي على قدميها، ولم تفقد الوعي جراء إضرابها المُستمر عن الطعام.

وبين مكتب إعلام الأسرى أن الأسيرة اللبدي دخلت اليوم الثلاثاء، يومها الـ 22 في إضرابها عن الطعام داخل سجون الاحتلال؛ احتجاجًا على اعتقالها منذ شهرين، وإصدار قرار اعتقال إداري بحقها لمدة خمسة أشهر.

وكان الاحتلال اعتقل اللبدي بتاريخ 20/8/2019 بعد وصولها برفقة والدتها لمعبر الكرامة لحضور حفل زفاف إحدى قريباتها في مدينة نابلس، وتعرضت لتحقيق وتعذيب قاسي في مركز "بتاح تكفا" لمدة شهر ومنعت عائلتها من زيارتها.

وبعد مرور 33 يومًا على اعتقالها وعدم ثبوت أي تهمة بحقها، أصدرت محكمة الاحتلال قرارًا بتحويلها للاعتقال الإداري مدة خمسة أشهر، ونقلت إلى سجن "الدامون".-(صفا)