آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس

الاردن 24 -  
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عقد جلسة سرية يوم الخميس القادم بين قضاة المحكمة ومخابرات الاحتلال للنظر في ملف الأسيرة الأردنية المضربة عن الطعام هبة اللبدي وتحديد مصيرها.

وأكد رسلان محاجنة محامي الأسيرة اللبدي أن هذه الجلسة ستحدد مصير الأسيرة اللبدي، فإما إصدار قرار بوقف الاعتقال الإداري بحقها، أو الإفراج عنها وإعادتها إلى الأردن.

وأشار إلى أن الأسيرة اللبدي مستمرة في إضرابها المفتوح عن الطعام، وأن حالتها الصحية سيئة جدًا وتتراجع بشكل مستمر.

وأضاف محامي الأسيرة اللبدي الذي زارها أمس، أنها كانت مرهقة جدًا وتعيش فقط على المياه، حتى أنها لا تأخذ الأملاح، مشيرًا إلى أنها ما زالت تمشي على قدميها، ولم تفقد الوعي جراء إضرابها المُستمر عن الطعام.

وبين مكتب إعلام الأسرى أن الأسيرة اللبدي دخلت اليوم الثلاثاء، يومها الـ 22 في إضرابها عن الطعام داخل سجون الاحتلال؛ احتجاجًا على اعتقالها منذ شهرين، وإصدار قرار اعتقال إداري بحقها لمدة خمسة أشهر.

وكان الاحتلال اعتقل اللبدي بتاريخ 20/8/2019 بعد وصولها برفقة والدتها لمعبر الكرامة لحضور حفل زفاف إحدى قريباتها في مدينة نابلس، وتعرضت لتحقيق وتعذيب قاسي في مركز "بتاح تكفا" لمدة شهر ومنعت عائلتها من زيارتها.

وبعد مرور 33 يومًا على اعتقالها وعدم ثبوت أي تهمة بحقها، أصدرت محكمة الاحتلال قرارًا بتحويلها للاعتقال الإداري مدة خمسة أشهر، ونقلت إلى سجن "الدامون".-(صفا)
 
Developed By : VERTEX Technologies