آخر المستجدات
المحاسبون الأردنيون يضربون احتجاجاً على تعديلات قانون ضريبة الدخل معتصمو السلط يؤكدون دعمهم النقابات المهنية مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد الشيشاني يخاطب الملقي حول اقتطاع 20 دينارا من موظفي الصحة - وثيقة المجالي : سنعري النواب المتنفعين مقابل تمرير قانون الضريبة تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية (اسماء) توقعات بارتفاع اسعار المحروقات.. والتضارب بين تسعيرتي الطاقة والمصفاة مؤشر خلل خليل عطية: إلغاء اتفاقية التجارة مع تركيا خطأ كبير.. وهناك اتفاقيات اكثر سوءا 27 ألف طالب وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان إلكتروني في الحاسوب ايفكو الهندية تستحوذ على حصة في الفوسفات عبر شركة كيسان والتي تأسست عام 2005 الملقي يلتقي النقابات الاثنين.. والعبوس لـ الاردن24: اضرابنا قائم وسنضع مطالبنا أمام الرئيس الملقي يلتقي غدا ممثلي النقابات والقطاعات الاقتصادية النقابات المستقلة تدعو عمال الاردن للمشاركة في اضراب الاربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة المقاولين والمهندسين ترفضان السماح لـ "فجر المصرية" بالعمل على انبوب الغاز الاسرائيلي هنطش يهاجم الوزير الخرابشة: الضغوط الأمريكية لا تبرر لك مثل هذه التصريحات! وفيات الاحد 27-5-2018 النقابات المهنية تعمم على منتسبيها الالتزام بالاضراب عن العمل الاربعاء علوش: الموقف الاردني فيه رسائل ايجابية.. وقانون (10) يشجع عودة اللاجئين الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة
عـاجـل :

جريمة بشعة.. مقتل عميدة بجامعة عدن وابنها وحفيدتها

الاردن 24 -  

لقت عميدة كلية العلوم الصحية في جامعة عدن اليمنية د.نجاة علي مقبل وابنها المهندس سامح شكري وابنته مصرعهم، بعد اقتحام مسلح أطلق النار عليهم وهم في منزلهم مساء الثلاثاء، بمدينة انماء السكنية بالعاصمة عدن.

وتشير مصادر أمنية إلى القبض على المشتبه به بتنفيذ العملية، حيث كان يعمل سائق تاكسي يقوم بايصال المجني عليها.

 

وبحسب شهود عيان فإن الجاني فرَّ مباشرة إلى منزله القريب من مكان الجريمة، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه، حيث تصادف وجود عناصر شرطة بالقرب من مكان الحادث.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن المشتبه به قام بارتكاب الجريمة تحت تأثير الحبوب المخدرة.

هذا وشكلت الجريمة صدمة للمجتمع اليمني عامة ولأهالي مدينة عدن خاصة، حيث يشتهر المهندس سامح ووالدته بأخلاقهم الطيبة.

من جانبهم طالب حقوقيون الجهات الأمنية بشن حملة لضبط أسواق السلاح التي انتشرت في الآونة الأخيرة في المحافظة اليمنية.