آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

جريمة بشعة.. مقتل عميدة بجامعة عدن وابنها وحفيدتها

الاردن 24 -  

لقت عميدة كلية العلوم الصحية في جامعة عدن اليمنية د.نجاة علي مقبل وابنها المهندس سامح شكري وابنته مصرعهم، بعد اقتحام مسلح أطلق النار عليهم وهم في منزلهم مساء الثلاثاء، بمدينة انماء السكنية بالعاصمة عدن.

وتشير مصادر أمنية إلى القبض على المشتبه به بتنفيذ العملية، حيث كان يعمل سائق تاكسي يقوم بايصال المجني عليها.

 

وبحسب شهود عيان فإن الجاني فرَّ مباشرة إلى منزله القريب من مكان الجريمة، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه، حيث تصادف وجود عناصر شرطة بالقرب من مكان الحادث.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن المشتبه به قام بارتكاب الجريمة تحت تأثير الحبوب المخدرة.

هذا وشكلت الجريمة صدمة للمجتمع اليمني عامة ولأهالي مدينة عدن خاصة، حيث يشتهر المهندس سامح ووالدته بأخلاقهم الطيبة.

من جانبهم طالب حقوقيون الجهات الأمنية بشن حملة لضبط أسواق السلاح التي انتشرت في الآونة الأخيرة في المحافظة اليمنية.