آخر المستجدات
التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي
عـاجـل :

جامعة عمان الاهلية ونقابة المهندسين الاردنيين تكرمان في الكويت الطلبةالاردنيين المتفوقين في الثانوية العامة

الاردن 24 -  
كرمت جامعة عمان الاهليةولجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين- فرع الكويت المتفوقينفي الثانوية العامةمن أبناء الجالية الاردنية في الكويت بما فيهمأبناء المهندسين الأردنيين.
المهندس وائل عيد "ممثلا لنقابة المهندسين" شكر جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس الجامعةالاستاذ الدكتور ساري حمدان على رعايةالحفل ، مشيدا بمسيرة الجامعة وتطورها وانجازاتها كرائدة للجامعات الخاصة في الوطن العربي. وهنأ أولياء الأموربتفوق أبنائهم مذكرا انهم عماد الوطن ومتمنيا لهم المزيد من التوفيق.
وقدم المهندس وائل عيد والاستاذ الدكتور ساري حمدانالشكرلدولة الكويت الشقيقة ممثلة بصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح و حكومة وشعب الكويت على حسن الرعاية للاردنيين و توفير سبل الراحة والنجاح لأبنائهم . 
كما قدماالتهنئةلجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظموللشعب الاردني بعيد تأسيس المملكة ال٧٣ والعيد العشرين  للجلوس الملكي متمنيين دوام العز والأمن والأمان للدولتين الشقيقتين.
و شكرالجانبان كبارالحضور من الشخصيات الاردنية و الكويتية وعلى رأسهم سفير دولة الكويت السابق الدكتورحمد الدعيج و الدكتورعلي الشمري و منصور كمال أمين سر الجالية الاردنية في الكويت .
و أعلنالاستاذ الدكتورساري حمدان ان جامعة عمان الاهلية قررت المساواة بين الطلبة الأردنيين من داخلوخارج الاردن بالنسبة للرسوم الجامعية . مؤكدا على اهتمام جامعة عمان الأهلية بجودة العملية التعليمية وبنوعيةمخرجات التعليم الجامعي مشيرا الى بعض من انجازات الجامعة  والتي منها حصولها على مراتب متقدمة جدا في التصنيفات عالميا وكذلك إبرامالجامعة عدة اتفاقيات مع اولى الجامعات في العالم ومنها الجامعات الامريكية والأوروبية للارتقاء بمستوى التعليم لدراسةالبكالوريوس والدراسات العلياوخدمة طلبتها عبر التعاون المشترك والتبادل العلمي والاكاديمي والطلابي مع تلك الجامعات. 
كما قدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان الشكرلنقابة المهندسين  على تنظيمها للحفل .
وقد اقيمت خلال حفل التكريم  مسابقات للحضور كما تم تقديم الهدايا للفائزين.