آخر المستجدات
أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية
عـاجـل :

جامعة عمان الاهلية ونقابة المهندسين الاردنيين تكرمان في الكويت الطلبةالاردنيين المتفوقين في الثانوية العامة

الاردن 24 -  
كرمت جامعة عمان الاهليةولجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين- فرع الكويت المتفوقينفي الثانوية العامةمن أبناء الجالية الاردنية في الكويت بما فيهمأبناء المهندسين الأردنيين.
المهندس وائل عيد "ممثلا لنقابة المهندسين" شكر جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس الجامعةالاستاذ الدكتور ساري حمدان على رعايةالحفل ، مشيدا بمسيرة الجامعة وتطورها وانجازاتها كرائدة للجامعات الخاصة في الوطن العربي. وهنأ أولياء الأموربتفوق أبنائهم مذكرا انهم عماد الوطن ومتمنيا لهم المزيد من التوفيق.
وقدم المهندس وائل عيد والاستاذ الدكتور ساري حمدانالشكرلدولة الكويت الشقيقة ممثلة بصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح و حكومة وشعب الكويت على حسن الرعاية للاردنيين و توفير سبل الراحة والنجاح لأبنائهم . 
كما قدماالتهنئةلجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظموللشعب الاردني بعيد تأسيس المملكة ال٧٣ والعيد العشرين  للجلوس الملكي متمنيين دوام العز والأمن والأمان للدولتين الشقيقتين.
و شكرالجانبان كبارالحضور من الشخصيات الاردنية و الكويتية وعلى رأسهم سفير دولة الكويت السابق الدكتورحمد الدعيج و الدكتورعلي الشمري و منصور كمال أمين سر الجالية الاردنية في الكويت .
و أعلنالاستاذ الدكتورساري حمدان ان جامعة عمان الاهلية قررت المساواة بين الطلبة الأردنيين من داخلوخارج الاردن بالنسبة للرسوم الجامعية . مؤكدا على اهتمام جامعة عمان الأهلية بجودة العملية التعليمية وبنوعيةمخرجات التعليم الجامعي مشيرا الى بعض من انجازات الجامعة  والتي منها حصولها على مراتب متقدمة جدا في التصنيفات عالميا وكذلك إبرامالجامعة عدة اتفاقيات مع اولى الجامعات في العالم ومنها الجامعات الامريكية والأوروبية للارتقاء بمستوى التعليم لدراسةالبكالوريوس والدراسات العلياوخدمة طلبتها عبر التعاون المشترك والتبادل العلمي والاكاديمي والطلابي مع تلك الجامعات. 
كما قدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان الشكرلنقابة المهندسين  على تنظيمها للحفل .
وقد اقيمت خلال حفل التكريم  مسابقات للحضور كما تم تقديم الهدايا للفائزين.