آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

جامعة عمان الأهلية تُقر تعليمات المنح الدراسية للتفوق الرياضي

الاردن 24 -  
 أقرت جامعة عمان الأهلية في جلسة مجلس عمدائها والتي عقدت بتاريخ 3-9-2019 تعليمات منح التفوق الرياضي فيها.

حيث اعتمد المجلس معايير التفوق الرياضي بدرجاته الثلاث، لتشمل الدرجة الأولى من كان لاعباً في منتخب وطني، ومثل الأردن في دورة أولمبية أو العاب أسيوية أو العاب عربية أو أي لقاء دولي خارجي واحد على الأقل، في لعبة من الألعاب الرياضية التي يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة- الأولمبية الأردنية، أو من كان لاعباً في منتخب عسكري، أو منتخب مدرسي، ومثل الأردن لقاء خارجي واحد على الأقل.

وتشمل الدرجة الثانية من كان لاعباً في فريق ناد من أندية الدرجة الأولى، في لعبة جماعية، أو فردية، يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة الأولمبية الأردنية. أو من كان لاعباً في إحدى فرق مديريات التربية والتعليم في المملكة.

فيما تشمل الدرجة الثالثة من كان لاعباً في ناد من أندية الدرجة الثانية، أو الثالثة، في لعبة جماعية، أو فردية، يشرف عليها اتحاد رياضي من الاتحادات التابعة للجنة -الأولمبية الأردنية. أو من كان لاعباً في فريق عسكري، أو مدرسي، حائز على المركز الأول في بطولة رياضية من بطولات الاتحاد الرياضي العسكري أو مديريات التعليم في المملكة. أو من أصبح لاعباً أساسياً، في أحد منتخبات الجامعة الرياضية، وأبدى كفاءة متميزة، بعد مرور فصلين دراسيين على تفوقه ومشاركته في بطولات الجامعة الداخلية والخارجية.

حيث يشترط على الطالب المتقدم للمنحة أن تنطبق عليه أحد معايير التفوق الرياضي واجتياز الطالب لاختبار المهارة واللياقة البدنية المقرر من قبل العمادة، في اللعبة المتفوق فيها وأن تنطبق عليه أسس القبول المعتمدة في الجامعة.