آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

جامعة عمان الأهلية تشارك في مهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن"

الاردن 24 -  
 شارك مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية في مهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن" الذي نظمته هيئة "ابشر سيدنا" يوم الخميس الموافق 7/11/2019 في ستاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين/ صالة الأمير فيصل بحضور مساعد مدير الامن العام للمرور العميد زياد باكير ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي وعدد من كبار ضباط الأمن العام.

واشتمل الاحتفال على مسيرة حاشدة بمشاركة عدد كبير من طلبة المدارس والجامعات الأردنية والمراكز الشبابية، وتم تقديم عروض للدفاع عن النفس وفقرات موسيقية قدمتها مديرية الامن العام، بالإضافة إلى تقديم فقرات غنائية وشعر لعدد من الفنانين الأردنيين.

وأعرب العميد باكير عن شكره للقائمين على الفعالية والجهات المشاركة والداعمة، حيث تسهم هذه الفعاليات بمساندة الأجهزة الأمنية بنشر الوعي حول آفة المخدرات وتاثيرها على المجتمع وكيفية محاربتها بالوسائل المتاحة.

كما أكد رئيس هيئة "ابشر سيدنا" السيد وائل عجيلات على الدور التشاركي الذي تقوم به بالتعاون مع مديرية الأمن العام من خلال تنظيم مسيرة ومهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن" لتعزيز الجهود الوطنية في محاربة المخدرات وتأثيرها على شباب المجتمع من خلال استخدام طرق جديدة وغير تقليدية باستخدام الفن والمسرح والتفاعل الإيجابي.

وتم في نهاية الاحتفال تكريم عدد من مدراء الشرطة النسائية السابقين وذوي شهداء الواجب من إدارة مكافحة المخدرات، والفنانين المشاركين بفعاليات المهرجان.


 
Developed By : VERTEX Technologies