آخر المستجدات
الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء النسور يرد على الطاقة: بيانكم أعرج.. وغير دقيق

جامعة عمان الأهلية تشارك في مهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن"

الاردن 24 -  
 شارك مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية في مهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن" الذي نظمته هيئة "ابشر سيدنا" يوم الخميس الموافق 7/11/2019 في ستاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين/ صالة الأمير فيصل بحضور مساعد مدير الامن العام للمرور العميد زياد باكير ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي وعدد من كبار ضباط الأمن العام.

واشتمل الاحتفال على مسيرة حاشدة بمشاركة عدد كبير من طلبة المدارس والجامعات الأردنية والمراكز الشبابية، وتم تقديم عروض للدفاع عن النفس وفقرات موسيقية قدمتها مديرية الامن العام، بالإضافة إلى تقديم فقرات غنائية وشعر لعدد من الفنانين الأردنيين.

وأعرب العميد باكير عن شكره للقائمين على الفعالية والجهات المشاركة والداعمة، حيث تسهم هذه الفعاليات بمساندة الأجهزة الأمنية بنشر الوعي حول آفة المخدرات وتاثيرها على المجتمع وكيفية محاربتها بالوسائل المتاحة.

كما أكد رئيس هيئة "ابشر سيدنا" السيد وائل عجيلات على الدور التشاركي الذي تقوم به بالتعاون مع مديرية الأمن العام من خلال تنظيم مسيرة ومهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن" لتعزيز الجهود الوطنية في محاربة المخدرات وتأثيرها على شباب المجتمع من خلال استخدام طرق جديدة وغير تقليدية باستخدام الفن والمسرح والتفاعل الإيجابي.

وتم في نهاية الاحتفال تكريم عدد من مدراء الشرطة النسائية السابقين وذوي شهداء الواجب من إدارة مكافحة المخدرات، والفنانين المشاركين بفعاليات المهرجان.