آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

جامعة الشرق الاوسط توقع مذكرة تفاهم مع الائتلاف الصحي لحماية المريض

الاردن 24 -  
 
عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الإعلام، والائتلاف الصحي لحماية المريض، مذكرة تفاهم مشتركة، بهدف تنمية علاقات التعاون وتطويرها بينهما في المجالات الاعلامية والبحثية والعلمية، والصحية.
ووقع الإتفاقية عن الجامعة، نائب الرئيس، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعن الائتلاف الصحي لحماية المريض، رئيسة الائتلاف، السيدة هيفاء البشير.
وأكد الدكتور الوادي اثناء مراسم المذكرة، التي حضرها عميد كلية الاعلام الدكتور عزت حجاب، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وممثلين عن الائتلاف، أن توقيع هذه المذكرة، يأتي سعيا من الجامعة لترجمة رسالتها القائمة على مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وتقديم كافة التسهيلات التي تساهم في تنمية قدرات ابناء الوطن، ومسيرة التنمية المستدامة.
من جانبها، عبرت السيدة هيفاء البشير، عن سعادتها بشراكة العمل الجديدة مع جامعة الشرق الاوسط، مؤكدة أن الائتلاف يسعى لتوثيق اواصر التعاون مع المؤسسات الاكاديمية المختلفة، خاصة ما يتعلق بشؤون البحث العلمي والاعلام، موضحة ان ذلك احد اولوياته في الفترة المقبلة، للوصول الى ايجاد مظلة متكاملة من العمل البحثي والاعلامي المغلف بالطابع الاكاديمي.
بدوره، اوضح الدكتور عزت حجاب ان كلية الاعلام ستعمل ومن خلال الاتفاقية على بلورة تبادل الخبرات وتنفيذ أنشطة مشتركة ضمن مشروع الصحافة المدافعة، والذي يهدف إلى تعزيز مفهوم الصحافة الاستقصائية والإعلام الصحي، اذ سيتم خلال المشروع تبني مجموعة من القضايا الصحية التي تهم صحة المواطن من قبل مجموعة من الصحفيين المهتمين بمجال الصحافة الاستقصائية والإعلام الصحي ونشرها من خلال الموقع الإلكتروني.
وتضمنت المذكرة الاتفاق على تنسيق برامج للقاء طلبة كلية الإعلام في الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس فيها، لعرض أنشطة الائتلاف، ومن ضمنها الحملات التوعية الصحية وغيرها بهدف رفع الوعي الصحي والمدافعة عن حقوق المريض، اضافة للعمل على تشجيع طلاب الكلية للكتابة والنشر في القضايا الصحية بمساعدة ودعم من الائتلاف.