آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط توفر خدمة الإرشاد للطلبة المستجدين

الاردن 24 -  
توفر جامعة الشرق الأوسط للطلبة المستجدين الراغبين بالتسجيل خدمة الإرشاد والتوجيه لهم ولأولياء أمورهم، ويتولى أعضاء هيئة تدريس ممثلين لكلياتهم كضباط ارتباط مهمة توفير هذه الخدمة عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل، وذلك في إطار نهج الجامعة في تقديم النصح والإرشاد للطلبة نحو طبيعة التخصصات والمساقات الدراسية التي تتضمنها الخطط الدراسية، والفرص التي تتيحها هذه التخصصات حسب احتياجات سوق العمل، فلدى دخول الطالب المستجد، تستقبله ثلة من أساتذته المستقبليّين عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل على مدار الأسبوع.

ويشرف على هذا العمل لجنة الإرشاد الأكاديمي برئاسة عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف ونخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ولا تألوا الجامعة جهدا في الحفاظ على رياديتها وميزتها التنافسية، فهي توفر نخبة من أعضاء هيئة التدريس من خريجي الجامعات العالمية المرموقة، كما استقطبت عددا من الإداريين ذوي الكفاءة والخبرات العلمية لخدمة العملية التعليمية.
وحصلت الجامعة على شهادة الآيزو 9001:2015، حيث أوصى فريق المدققين الخارجي لشركة DNV.GL العالمية بمنح جامعة الشرق الأوسط الشهادة بناء على التطبيق الفعال لنظام إدارة الجودة وفقا لمتطلبات المواصفة العالمية ISO 9001:2015، حيث تعطي هذه الشهادة دافعا لمزيد من الالتزام في الريادة والتميز، لأن جامعة الشرق الأوسط بمنهجيتها الإدارية تشدد على ضرورة وجود أدوات قياس للقرار الإستراتيجي لما له من أهمية في تجويد منظومة العمل، وانسجاما مع رؤية الجامعة بأنها جامعة جادة، ملتزمة، ساعية للتعلم.

ودأبت الجامعة على مواكبة احتياجات سوق العمل عبر فتح تخصصات جديدة لدرجة البكالوريوس؛ كهندسة الطاقة المتجددة الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية، والصيدلة، والتصميم الداخلي، وتخصص التصميم الجرافيكي لدرجتي البكالوريوس والماجستير، أو عبر الدمج بين المسارين النظري والعملي في العملية التعليمية التعلمية، لضمان خلق ميزة تنافسية لدى طلبتها.

وأبرمت الجامعة عدة اتفاقيات تعاون مع جامعات عالمية في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، وتبادل الهيئات التدريسية والطلبة، أبرزها: جامعة لندن، وجامعة كوفنتري، وجامعة لفبره .