آخر المستجدات
عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع المدعي العام لم يوافق على تكفيل محمد الوكيل والربيحات.. واعتصام الصحفيين في موعده الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم لقاء سري يجمع وزير المياه بوزير الطاقة الاسرائيلي - تفاصيل ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة النواب يوافق على رفع ولاية مجلس نقابة المحامين الى 3 سنوات
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الاردن 24 -  
أقامت جامعة الشرق الأوسط ندوة بعنوان  "مولده مولد أمة " ضمن احتفالات الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف.
وشارك في  الندوة وزير الشؤون والمقدسات الاسلامية الأسبق الدكتور محمد نوح القضاة،وعضو المحكمة العليا الشرعية  فضيلة الشيخ  الدكتور سامر مازن القبج ،بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ومساعدي رئيس الجامعة  وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة. 


وبين الدكتور القضاة أننا نحن كمسلمين نفتخر ونعتز باسلامنا ونعتز بنبينا محمد صلى اللّه عليه وسلم  فحب النبي هو الأساس ، وحب النبي  يتجلى بالاقتداء به والتمثل بصفاته واخلاقه الحميدة داعيا الشباب التمسك بهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنهجه لأنه يحول بينهم وبين اليأس والقنوط في أوقات كثر فيها الخطأ. 


و بدوره استذكر الدكتور  القبج خلال الندوة التي أدارها عميد شؤون الطلبة  الدكتور سليم شريف مسيرة الرسول صلى اللّه عليه وسلم وصفاته وفضائله العظيمة، مبينا حاجة البشرية الى هذه المبادئ والصفات التي جاء بها الرسول صلى اللّه عليه وسلم ليحل العدل والسلام بين البشرية .


وتخلل الاحتفال ابتهالات دينية واناشيد قدمتها  فرقة السلام  الانشادية  وقصائد شعرية  وكلمات معبرة قدمها طلبة الجامعة  في مدح رسول الله أشرف الخلق وسيد المرسلين.