آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الاردن 24 -  
أقامت جامعة الشرق الأوسط ندوة بعنوان  "مولده مولد أمة " ضمن احتفالات الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف.
وشارك في  الندوة وزير الشؤون والمقدسات الاسلامية الأسبق الدكتور محمد نوح القضاة،وعضو المحكمة العليا الشرعية  فضيلة الشيخ  الدكتور سامر مازن القبج ،بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ومساعدي رئيس الجامعة  وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة. 


وبين الدكتور القضاة أننا نحن كمسلمين نفتخر ونعتز باسلامنا ونعتز بنبينا محمد صلى اللّه عليه وسلم  فحب النبي هو الأساس ، وحب النبي  يتجلى بالاقتداء به والتمثل بصفاته واخلاقه الحميدة داعيا الشباب التمسك بهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنهجه لأنه يحول بينهم وبين اليأس والقنوط في أوقات كثر فيها الخطأ. 


و بدوره استذكر الدكتور  القبج خلال الندوة التي أدارها عميد شؤون الطلبة  الدكتور سليم شريف مسيرة الرسول صلى اللّه عليه وسلم وصفاته وفضائله العظيمة، مبينا حاجة البشرية الى هذه المبادئ والصفات التي جاء بها الرسول صلى اللّه عليه وسلم ليحل العدل والسلام بين البشرية .


وتخلل الاحتفال ابتهالات دينية واناشيد قدمتها  فرقة السلام  الانشادية  وقصائد شعرية  وكلمات معبرة قدمها طلبة الجامعة  في مدح رسول الله أشرف الخلق وسيد المرسلين.