آخر المستجدات
وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة

الاردن 24 -  
قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن الهدف من قرار حظر التجول الكامل ليوم واحد، الجمعة، ايصال رسالة للمواطنين تُشعرهم بحجم الخطر الذي نواجهه وضرورة التقيّد بتعليمات الوزارة، بالاضافة إلى كون الجهات المعنية رصدت حركة نشطة في أيام الجمعة واكتظاطا غير مبرر.

وأضاف جابر إن الهدف الآخر من حظر التجول هو تسهيل مهمة فرق الاستقصاء الوبائي، ومن أجل ضمان تواجد الناس جميعا في منازلهم.

وأكد وزير الصحة ضرورة التزام المواطنين والمقيمين على أرض المملكة بقرار حظر التجول وأخذ جميع الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا في الأردن، لافتا إلى أن الأيام القادمة حاسمة في معركتنا ضد الفيروس.

وأشار إلى أن كل ما تبذله الحكومة والدولة من جهود لا يُشكّل 10% مقابل التزام المواطن بالإجراءات والتعليمات الصادرة عن الحكومة ووزارة الصحة، لا إلى أن شخصا واحدا قادر على نشر الوباء في العالم كلّه إذا لم يجر اتخاذ الاحتياطات اللازمة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies