آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء

الاردن 24 -  
** إيجاز صحفي لوزيري الصحة الدكتور سعد جابر والدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة...

* جابر: تسجيل (5) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة لهذا اليوم.

* جميع الاصابات في العاصمة عمان لأشخاص مخالطين

*ارتفع العدد الاجمالي للمصابين إلى 358 حالة

* جابر: تسجيل 12 حالة شفاء غادرت مستشفيات العزل هذا اليوم.

* جابر: إجمالي عدد حالات الشفاء وصل إلى 150 حالة

 - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 5 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة اليوم الأربعاء، ليرتفع العدد الكلي للإصابات إلى 358.

وقال الدكتور جابر في إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، مساء اليوم الأربعاء، إن الإصابات الخمس الجديدة في العاصمة عمان، ومعظمها لمخالطين لبعض المصابين في الفيروس.

كما أعلن وزير الصحة عن تسجيل 12 حالة شفاء، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين من المرض إلى 150.

وأشار إلى أن وزارة الصحة ستطلق منصة خدمات إلكترونية قريباً، بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحية "حكيم"، لصرف الأدوية المزمنة للمرضى، بهدف تمكينهم من الحصول على الدواء إلكترونياً دون الذهاب للمنشآت الصحية، موضحاً أن عملية توزيع الأدوية ستتم من قبل متطوعين وكوادر وزارة الصحة إلى منازلهم.

وجدد وزير الصحة التأكيد على أن انخفاض عدد حالات الإصابة بالفيروس لا يعني زوال الخطر، مشيراً إلى أن الأردن يعد أنموذجاً في المنطقة والعالم بالتعامل مع المرض، مشدداً على أن التزام المواطنين سيحافظ على حياتهم وحياة أبنائهم.
 
Developed By : VERTEX Technologies