آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

جابر ل الاردن24: جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة سعد جابر أن الوزارة ستقوم بتغيير كافة اللجان العلمية التابعة للمجلس الطبي بالتدريج وسننتهي منها في شهر آب المقبل بعد الانتهاء من الامتحانات التي تجرى في المجلس. 

وأضاف جابر ل الأردن 24 أن الوزارة قامت بتشكيل لجنة خاصة لدراسة ملف اللجان بناء على طلب نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس وتم ذلك بعهد الوزير السابق الدكتور غازي الزبن ونحن نقوم بتنفيذ التوصيات التي قدمتها اللجنة. 

وتابع أن هذا القرار أثار حفيظة اللجان التي تم حلها ولديهم اعتراضات على ذلك نظرا لعدم حل اللجان الأخرى مشيرا إلى أن جميع اللجان سيتم حلها تباعا. 

وقال إن الوزارة لا تتدخل بعمل المجلس الطبي بشكل مباشر نظرا لوجود أعضاء من عدة جهات فيه ومنها النقابات المهنية الصحية والجامعات والقوات المسلحة والوزارة. 

وكان قرار المجلس الطبي بحل أربع لجان علمية منها لجنة جراحة الأعصاب قد أثار تساؤلات عن الأسباب التي دعت لذلك سيما وأنها تضم خبراء وكفاءات من مختلف القطاعات بالمملكة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies