آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير الصحة سعد جابر ان الوزارة وضعت خطة للتوسع في بناء المستشفيات الحكومية خلال الاعوام 2020-2023 ضمن خطتها للتأمين الصحي الشامل، وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

واضاف جابر لـ الاردن24 ان الوزارة ستتسلم خلال شهرين توسعات مستشفيات النديم والتوتنجي والرمثا، وستقوم بطرح عطاءات توسعة لمستشفيات الرمثا والرويشد، وتحديث أقسام في 5 مستشفيات جديدة، إضافة الى التشغيل التدريجي لمستشفى السلط الحكومي.

وقال إن الوزارة ستقوم باستلام ثلاث مستشفيات شارفت على الانتهاء في الطفيلة وعجلون والبادية، إضافة الى قيام الخدمات الطبية ببناء مستشفى عسكري جديد في ايدون، وهم الآن في طور البحث عن مكان مناسب له، وهو من ضمن خطة الحكومة لتقديم الخدمة الصحية .

وتابع إنه بالعام 2023 سيكون لدينا 8 مستشفيات جديدة، دخلت إلى الخدمة بعد الانتهاء من بناء مستشفى بسمة الجديد، إضافة إلى التوسعات في المستشفيات الأخرى.
 
Developed By : VERTEX Technologies