آخر المستجدات
الامن: احالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام للقضاء بعد القبض عليه صفقة ولدت ميتة.. فلماذا الخجل يا صناع القرار؟! سائقو التكسي الأصفر يتحضرون للاعتصام الكبير أمام النقل صور- الاحتلال يغلق المسجد الأقصى والقدس القديمة الوطني لمجابهة صفقة القرن يطالب الحكومة بترجمة لاءات الملك.. ويدعو لمسيرة الجمعة هآرتس: "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي
عـاجـل :

ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن ثلاث وقفات احتجاجية متزامنة أمام سجون (ماركا، الهاشمية، وباب الهوى)، الأحد، وذلك للمطالبة بالافراج عن معتقلي الرأي من أبناء الحراك.

وقال مشاركون إن الاعتصامات جاءت رفضا للتضييق الذي تمارسه ادارة السجون بحق معتقلي حراك بني حسن  لارهاقهم ودفعهم لاتخاذ قرارات قد تمسّ حياتهم كما وصفوها.

وأشاروا إلى أن ادارة سجن الهاشمية ترفض تحويل النزيل أبو سويلم المشاقبة إلى المستشفى، ولدى زيارته اليوم رفض اخراجه، وعند معرفة السبب يلمس الناشطون تخبطا بالاجابة، ما يخالف التعليمات الخاصة بالنزلاء التي تنص على أن الادارة ملزمة باخبار ذوي النزيل بتحويله الى المستشفى.

كما رفضت الادارة ايداع الأمانات لبعض النزلاء حسب الأصول، لافتين إلى شكاوى نزلاء في سجن ماركا من انقطاع المياه عنهم ومنعهم من اقامة صلاة الجمعة بالاضافة إلى الاكتظاظ الشديد الذي يعاني منه النزلاء.