آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

توق يوعز باتخاذ كافة الاحتياطات للوقاية من “كورونا” بالجامعات

الاردن 24 -  
أوعز وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، لرؤساء الجامعات، باتخاذ كافة الاحتياطات والاحترازات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.
وأكد الوزير ، أن هذه الإجراءات والتي تم تعميمها في كتاب رسمي، اليوم الثلاثاء، تأتي حفاظاً على أمن وسلامة صحة أبنائنا الطلبة سواء أكانوا أردنيين أو وافدين.
وبين أن من بين الإجراءات استخدام المنظفات والمعقمات وتوفيرها للجميع، واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة بهذا الخصوص، مشيراً إلى دور الجامعات في التوعية بهذا المرض وسبل الوقاية منه.
وبين أنه في حال أي مستجد آخر، يعتمد على ضوء تطور حالة انتشار المرض، وسيتم التنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وفقاً للبيانات والمعلومات العلمية المتوفرة لديها، لاتخاذ الاجراءات المناسبة في حينها.
وقال الوزير توق إن جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية تعمل بواجبها والدور المناط بها وبالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وفقاً لتطور انتشار الحالة.
وأضاف "ما يهمنا بقاء بلادنا آمنة وسليمة، وأن لا ينتشر الهلع بين المواطنين وبالذات بين ابنائنا الطلبة في الجامعات”. -(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies