آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

توق يزور الطلبة الجرحى في مستشفى الزرقاء الحكومي

الاردن 24 -  
قام اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق بزيارة طلبة الجامعة الهاشمية الذي يرقدون على سرير الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي نتيجة إصابتهم في حادث انقلاب باص على طريق اوتوستراد الزرقاء المفرق، والذي وقع صباح اليوم الأحد حيث إطمئن على الطلبة المصابين والإجراءات التي تمت لمعالجتهم.
وقد رافق الدكتور توق في زيارته رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز عبدالحق ونائب رئيس الجامعة الدكتور كايد أبوصفية وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور صادق الشديفات حيث وجه الدكتور توق رئيس الجامعة بضرورة متابعة أوضاع الطلبة المصابين، وتقديم كل ما يمكن للطلبة وذويهم لمساعدتهم على تجاوز آثار هذا الحادث المؤسف خاصة ما يتعلق باستكمال دراستهم في الفصل الحالي.
كما ثمن الدكتور توق جهود الأجهزة الأمنية من مرتبات الأمن العام والدفاع المدني على جهودهم الجبارة واستجابتهم السريعة في التعامل مع الحادث والقيام بالاسعافات الأولية، ونقل المصابين من مكان وقوع الحادث إلى المستشفى، كما ثمن أيضاً جهود مدير مستشفى الزرقاء الحكومي والطاقم الطبي والإداري، والتي كان لها الأثر الأكبر في التخفيف على الطلبة المصابين، كما تضرع الوزير توق لله تعالى أن يشمل الطالبة في الجامعة الهاشمية التي توفيت خلال الحادث بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها جميل الصبر والسلوان.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies