آخر المستجدات
الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" مصر تعلن وفاة مواطن أردني بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام
عـاجـل :

توق لـ الاردن24: لا أعتقد أن الظرف يسمح بالتدقيق على مدة الاقامة لطلبة الدراسات العليا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس مجلس التعليم العالي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، أن المجلس سيراعي ظروف طلبة الدراسات العليا المتواجدين في الخارج، وسيتعامل مع أوضاعهم وتحديدا ما يتعلق بشرط مدة الاقامة بمرونة عالية.

وقال توق لـ الاردن24 إن الجامعات في بعض الدول مغلقة، وفي الأردن تم تعطيلها نظرا لوجود أزمة عالمية، "ولا أعتقد أن الظرف يسمح بالتدقيق على المدد".

ولفت إلى وجود آلاف الطلبة الأردنيين في الدول المختلفة، داعيا إياهم للحفاظ على أنفسهم واتخاذ كافة التدابير الوقائية، وأما من يرغب بالعودة، فالقرار يعود له "حسب ظروف الطالب نفسه".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies