آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة

توق: تحويل ستة ملايين دينار للجامعات الحكومية لتمكينها من دفع الرواتب

الاردن 24 -  
 

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق اليوم الثلاثاء إن الوزارة قامت بتحويل ستة ملايين دينار أردني للجامعات الأردنية الحكومية توزعت ما بين ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف دينار كدعم مباشر من مخصصات الدعم الحكومي المقررة للجامعات للعام 2020، إضافة إلى اثنان مليون ومائتي ألف دينار من الدعم الحكومي المخصص لصندوق دعم الطالب.

وأضاف توق بأن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص الحكومة والوزارة على توفير الدعم المالي للجامعات بحيث تتمكن من صرف رواتب العاملين فيها من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لشهر أيار الحالي، وذلك قبيل حلول عيد الفطر المبارك.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies