آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

توقيف مطرب شعبي بسبب كورونا في اربد

الاردن 24 -  
بعد تداول واسع لمقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لحفل زفاف اقيم بمنزل باربد أوقف محافظ إربد رضوان العتوم، اليوم الأربعاء، مطربًا شعبيًا في مركز إصلاح وتأهيل قفقفا، كان قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 27 الشهر الماضي عن تفاصيل حفل زفاف قال إنه أقيم في المدينة قبل فرض حظر التجول لمنع تفشي فيروس كورونا.

وتناقل مواطنون مقاطع الفيديو التي نشرت في حفل الزفاف في ظل انتشار فيروس كورونا في محافظة إربد وهو الامر الذي لاقى شجبا واسعا لا سيما ان اصابات كورونا باربد ظهرت عقب عرس اقيم باربد الشهر الماضي حيث قام المطرب بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن الحفلة أقيمت بتاريخ 20 من الشهر الماضي، قبل صدور قانون الدفاع وحظر التجول.

ووفق ما ابلغ مسؤول فان محافظة اربد تشهد ظروفا استثنائية وان توقيت الحفل والتجمع غير مناسبة في ظل انتشار فيروس كورونا وان الوضع يتطلب مزيدا من التعاون بين المواطنين من ناحية التقيد بتعليمات الحكومة وقانون الدفاع.


(الدستور)

 
Developed By : VERTEX Technologies