آخر المستجدات
سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: طفح الكيل.. والحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي

توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق وسبعة آخرين بقضايا فساد جديدة

الاردن 24 -  
قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف ثمانية أشخاص ارتكبوا شبهات فساد في عدة قضايا كان مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أحالها اليه في أوقات سابقة .

مصدر مسؤول في الهيئة قال انه تم توقيف خمسة اشخاص منهم 15 يوماً على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة تلاعبوا بقيمة اراض ٍ كانت قيد البيع لتخفيض قيمة الرسوم عليها ولو لم ينكشف الأمر لفوّت على خزينة الدولة مئات الآلاف من الدنانير ، مشيرًا الى أن من تم توقيفهم على خلفية هذه القضية مدير اراضي جنوب عمان السابق وموظفين اثنين من دائرة الاراضي والمساحة اضافة الى تاجري اراضي وعقارات أحدهما من جنسية عربية .

كما قرر توقيف مقاول نفذ عطاًء لسلطة المياه في أحدى محافظات الجنوب سبعة ايام في " الجويدة " بتهمة اهدار المال العام جراء ارتكابه تجاوزات مالية وادارية ومحاسبية اضافة الى عدم انجازه المشروع مما ترتب عليه مبالغ للسلطة تقدّر ب 180 ألف دينار .
واضاف المصدر ان الأثنين الآخرين اللذين تم توقيفهما سبعة أيام في الجويدة ايضًا فهما شخصين زوّرا في بلدية العامرية اوراق رسمية " عقود ايجار " بأسماء وهمية للحصول على تصاريح عمل وبيعها والمتاجرة بها وبذلك يصبح عدد الذين أوقفوا على خلفية هذه القضية خمسة أشخاص .