آخر المستجدات
الوحدات يعلق مشاركته في النشاطات الكروية ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت كارثة دجلة في العراق.. ارتفاع عدد وفيات غرق العبارة كتاب البراري حول العلاقة مع اسرائيل يثير نقاشا ساخنا بحضور الرفاعي والربيحات والحروب - صور توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام بزعم "تحريضهم على الاضراب" اتحاد الكرة يخفض عقوبة عدي زهران للحرمان 5 مباريات .. ويخفض الغرامة على الفيصلي العرموطي يفتح ملف أبراج بوابة الأردن خبراء لـ الاردن24: أسعار المحروقات ارتفعت بنسبة 3% .. وتضخيم الترجيحات يربك القطاع الاعيان يخفض الاجازة السنوية للعاملين.. ويرفض قوننة اعفاء الغزيين من تصاريح العمل مناهضو النووي يطالبون بالافراج عن الناشط باسل برقان.. ويدعون كافة المنظمات لمساندتهم ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"! استمرار توقيف مهربي الدخان والبضائع والبدء بملاحقة الموردين والموزعين الخصاونة ل الاردن٢٤: سنلزم شركات النقل الخارجي بالانطلاق من مراكز الانطلاق الموحد العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

توقيف خمسة أشخاص بتهمة الغش بالزيت

الاردن 24 -  
قرر مدعي عام الرصيفة بكر القرعان توقيف خمسة أشخاص قاموا بالغش في مادة زيت الزيتون اسبوع في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.

واسند المدعي العام القرعان للمتهمين الخمسة تهم الاحتيال وحيازة غذاء مغشوش والتحريف بالصناعات، وكان من ضمن المتهمين الخمسة اثنين من مكرري الغش في مادة زيت الزيتون، إذ سبق لهم أن تم توقيفهم عن ذات التهم في سنوات سابقة.

وكان قسم أمن وقائي لواء الرصيفة قد تابع معلومات وردت إليه حول قيام عدد من الاشخاص باستخدام احد المنازل بمنطقة جريبا في لواء الرصيفة للتلاعب وغش مادة زيت الزيتون، حيث تم تحديد مكان المنزل وهوية الاشخاص المتورطين وجرى تفتيش المنزل بالطرق القانونية.

وضبط داخل المنزل بعد تفتيشه وبحضور عدد من مندوبي مؤسسة الغذاء والدواء كميات كبيرة من مادة زيت الزيتون المغشوش اضافة الى كميات من الزيت النباتي ومواد اخرى تستخدم للتلاعب وغش زيت الزيتون، وقبض على خمسة اشخاص تورطوا بالقضية وتم احالتهم للمدعي العام.الراي