آخر المستجدات
ذوو موقوف يسألون: من سمح لكم بالتنكيل بابنائنا في "الجويدة" الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل! المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الثلاثاء المقبل النقابات المهنية ترفض مساس النواب باعفاءات الأسر والأفراد الضريبية الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام
عـاجـل :

توقيف خمسة أشخاص بتهمة الغش بالزيت

الاردن 24 -  
قرر مدعي عام الرصيفة بكر القرعان توقيف خمسة أشخاص قاموا بالغش في مادة زيت الزيتون اسبوع في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.

واسند المدعي العام القرعان للمتهمين الخمسة تهم الاحتيال وحيازة غذاء مغشوش والتحريف بالصناعات، وكان من ضمن المتهمين الخمسة اثنين من مكرري الغش في مادة زيت الزيتون، إذ سبق لهم أن تم توقيفهم عن ذات التهم في سنوات سابقة.

وكان قسم أمن وقائي لواء الرصيفة قد تابع معلومات وردت إليه حول قيام عدد من الاشخاص باستخدام احد المنازل بمنطقة جريبا في لواء الرصيفة للتلاعب وغش مادة زيت الزيتون، حيث تم تحديد مكان المنزل وهوية الاشخاص المتورطين وجرى تفتيش المنزل بالطرق القانونية.

وضبط داخل المنزل بعد تفتيشه وبحضور عدد من مندوبي مؤسسة الغذاء والدواء كميات كبيرة من مادة زيت الزيتون المغشوش اضافة الى كميات من الزيت النباتي ومواد اخرى تستخدم للتلاعب وغش زيت الزيتون، وقبض على خمسة اشخاص تورطوا بالقضية وتم احالتهم للمدعي العام.الراي