آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته!

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري انه وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ محافظ الكرك وبالتنسيق مع شرطة محافظة الكرك، وبعد حملة مكثفة من التحري والتقصي على مدار اليومين الماضيين تم ضبط وتوقيف احد الاشخاص الذين اعتدوا على خط ناقل مياه الديسي وضبط الصهريج المخالف وحجزه لدى المركز الامني، حيث تبيّن ان الاعتداء كان بهدف تعبئة الصهريج بمياه مخالفة وبيعه بطريقة مخالفة حيث يتم التحقيق معه حاليا للوقوف على كافة التفاصيل وسيتم احالته الى المدعي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وبينت وزارة المياه والري إن نتيجة للتنسيق المستمر ما بين الجهات الرسمية المعنية، تمكنت الكوادر الامنية من القبض على احد المعتدين في منطقة القطرانة مساء يوم الاربعاء ويدعى ( أ. ج. ع. أ) وضبط الصهريج المخالف والمنتهي ترخيصه منذ عدة سنوات وتوقيفه.

وأكدت الوزارة أنها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية لرصد وضبط اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116) .
 

 
Developed By : VERTEX Technologies