آخر المستجدات
سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة
عـاجـل :

توقيت الكلاسيكو يبتسم للعرب

الاردن 24 -  

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم التوقيت الرسمي لمباراة الكلاسيكو، بعد أن كان موعد المواجهة تحدد في 23 أبريل المقبل.

وسيقام الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة عند الساعة 11:45 (بتوقيت الإمارات) أي 8:45 مساء بالتوقيت المحلي الإسباني.

ويأتي توقيت الكلاسيكو ملائما للعالم العربي، خلافا للمواجهة السابقة التي جرت في 3 ديسمبر الماضي في فترة العصر ووقت العمل، وسببت خيبة أمل في العالم العربي حيث يتابع الملايين تلك المواجهة الكبرى.

وانتهى الكلاسيكو الماضي بالتعادل 1-1، حيث كان برشلونة متقدما في كافة مراحل المباراة إلى أن أحرز سيرجيو راموس هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

وتأتي مواجهة الكلاسيكو في وقت يجد ريال مدريد نفسه فيمواجهات قوية جدا، على صعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على حد سواء.