آخر المستجدات
توافق فيصلاوي وحداتي على وضع حد لهتاف الجماهير المثير للنزعات الاقليمية معلمو المعلوماتية والصحي يطالبون الرزاز بايجاد حل جذري لمشكلتهم دراسة اسعار المطاعم الاسبوع المقبل.. واضافة 5 قروش على علبة الحمص و4 قروش على اللبن فريق طبي في "الملك المؤسس" يجري عملية قص معدة بالمنظار المومني: أهمية سياسية واقتصادية كبيرة لقمة عمان العربية حظر استخدام مواقع التواصل في وزارة الاوقاف.. وموظفون: قرارات متخبطة "الخارجية" تتواصل مع السلطات الاماراتية للوقوف على حيثيات مقتل مواطنة اردنية إدراج بند اللاجئين والنازحين على "القمة" بناء على طلب الأردن معروف البخيت: ملفات اللاجئين والقدس والحدود والمياه قد تصبح محل مساومة بين قوى عديدة الاعتداء على كوادر الرقابة في وزارة الصحة اثناء محاولة اغلاق عيادة طبيب اسنان النائب العتوم تفتح ملف شركة تطوير معان وتطلب كشفا مفصلا للرواتب والمستشارين الزراعة: اللحوم الواردة للأردن تخضع لفحوصات مشددة.. ولا تساهل بمنح تصاريح الاستيراد زيادين لجو24: سنطلب اتفاقية شراء الكهرباء من رياح الاردن.. ولا بد من اثارة القضية تحت القبة هميسات: اتحدى ان يثبت احد وجود محسوبيات في امتحانات ديوان الخدمة مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات التربية لجو24: تعيين 400 موظف خلال ايام.. وارجاء الهيكلة حتى أيلول القادم التربية: خطة لحل مشكلة اكتظاظ الصفوف في مدارس الزرقاء توجه لتعديل تعرفة الكهرباء نهاية الشهر الحالي الطاقة النيابية: سنطلب من الحكومة اتفاقية شراء الكهرباء من شركة رياح الاردن الجامعة الاردنية تحيل رئيس اتحاد الطلبة الى التحقيق

توقيت الكلاسيكو يبتسم للعرب

JO24 -  

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم التوقيت الرسمي لمباراة الكلاسيكو، بعد أن كان موعد المواجهة تحدد في 23 أبريل المقبل.

وسيقام الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة عند الساعة 11:45 (بتوقيت الإمارات) أي 8:45 مساء بالتوقيت المحلي الإسباني.

ويأتي توقيت الكلاسيكو ملائما للعالم العربي، خلافا للمواجهة السابقة التي جرت في 3 ديسمبر الماضي في فترة العصر ووقت العمل، وسببت خيبة أمل في العالم العربي حيث يتابع الملايين تلك المواجهة الكبرى.

وانتهى الكلاسيكو الماضي بالتعادل 1-1، حيث كان برشلونة متقدما في كافة مراحل المباراة إلى أن أحرز سيرجيو راموس هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

وتأتي مواجهة الكلاسيكو في وقت يجد ريال مدريد نفسه فيمواجهات قوية جدا، على صعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على حد سواء.