آخر المستجدات
4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين
عـاجـل :

توقعات ( كامل فرح ) لعام 2013

كامل النصيرات
برج الحَبَل : ستدفع ثمن أنك ما زلت تتنفس ..وفي شهر ستة القادم سيعرف الجميع أنك برج الحَبَل و ليس الحَمَل لأن البطن سيتكوّر وسيسألونك كيف حبلت ونحن وضعنا لك كل المعوقات ..أنت في خطر ..كالعادة..!

برج اللهط : لن تنفع كل المحاولات لايقافك ..وكما استطعت الصمود في العام المنصرم ستعود بقوّة هذا العام ..أنت محروس بمجلس نوّاب منتخب و مدعوم من حكومات تسمّيك برج التقشّف زورا و بهتاناً..لا تخف أنت الزعيم بين الأبراج .

برج السجن : ستفتح أبوابك لأبو خمس ليرات ..ومن بكى قبل أن يسرق قوت عياله ..و ستغلق أبوابك هذا العام أيضاً في وجوه العار منها استحى ..وستبقى تكبر بالفقراء و المطرودين من رحمة الحكومة ..لا تفرّط بالمفتاح كي لا يخرج الفقراء وليس كي تدخل أنت ..!

برج الفساد: كالعادة المسؤول الكبير سيحاربك ..و الحكومة ستحاربك ..والقرارات كلها ستحاربك ..ولكنهم سيفشلون لأن الفساد لديهم هو المواطن الشريف ..الغريب هذا العام أنك ستنضم إلى جوقة الذين يحاربونك و ستحارب نفسك ولكنك لأول مرّة في حياتك ستفشل ولكن بقرار من يديك.

برج الاقتصاد : ستضيق بك غرفة الانعاش ..وسيضيفون ضريبة جديدة من أجل توسيع الغرفة لك ..غير مسموح لك أن تموت ..أو تخرج من الغرفة ..قدرك هذا العام أيضاً أن تبقى تحت ( الأجهزة ) ..دير بالك من الأجهزة ..!

برج الشارع : حالة الثرثرة لديك ستكبر ..وستهذر أيضاً و أيضاً ..و ستحلف بالطلاق كالعادة و أكثر..و ستلتقي بشوارع أخرى ..و ستدب بك الحميّة ..و ستشدّ على الحكومة أكثر و أكثر ..وعند أول نزلة برد أو ضربة شمس ستعود شارعاً لا يعرف الزحام ..وهكذا دواليك ..!

برج الحكومة : سواء تعيين أو لعبة ( نقيفة ) أو برلمانية ..الرئيس يعطيك من طرف اللسان حلاوة ومن باقي اللسان سمّاً ..والوزراء : سيسأل الشعب : أين هم ؟ لقد ذهبوا لاستيراد كميات اضافية من الحلاوة لوضعها في طرف لسان الرئيس.

برج الغاز : ستتقلص شعبيتك هذا العام ..لأنك طيّرت كل ( الغازات) اللي معك ..وستتقدّم عليك سلع أخرى ..المشكلة فيك ..لماذا لم تواصل اشتراكك في سوبر ستار الأسعار..لن يصوت لك أحد ..ولن نكسر وراءك جرّة ..بل سنفجّر وراءك جرّة.

برج الربيع : لونك هذا العام سيتغيّر ..سيكون فيرانياً .. وستهجم عليك كل القطط دفعة واحدة ..إذا انت شاطر كثّف من مشاهدتك لـ ( توم وجيري ) ..لتفوز كما كان يفوز جيري كلّ مرّة.

برج الأسعار : سيكون لك شأن هذا العام ..وستظهر مواهب جديدة لك ..أهم موهبة هي الاختراع ...! ستخترعين ( خزوقاً ) جديدة في جسم المواطن و تدخلين منها قريرة مطمئنة و برعاية حكوميّة مدعومة بقوّات لا تقاوم ..!

برج الزفت : هو برجك الأبدي يا مواطن ..والزفت لن يتغيّر ما دامت حكومات الزفت هي من سجنتك فيه ..لا تخرج من برجك ..بل أوقف الحكومة عن صنعه لك ..!

Abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies