آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

توظيف 3100 شخص عبر منصة الوظائف القطرية.. ولجنة قطرية لتحديد المشاريع التي يحتاجها الاردن

الاردن 24 -  
قال رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – القطرية النائب الدكتور عبدالله العكايلة ان العلاقات الاردنية القطرية تتسم بالأخوة والترابط والتعاون المشترك التي ارسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني وأمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
جاء ذلك خلال زيارة قامت بها اللجنة اليوم الاثنين الى السفارة القطرية بعمان، ولقائها القائم بأعمال السفير لدى المملكة عبد العزيز السادة حيث جرى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية .

واشادت اللجنة بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتطور الكبير الذي تشهده دولة قطر في كل المجالات ومناحي الحياة، مشيرين إلى أنها تعتبر انموذج في المنطقة.

وفيما اشادوا بدور دولة قطر في تشغيل الاردنيين، اكدوا ضرورة استكمال العمل بالمنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل الخاصة بتقديم باحثين اردنيين عن عمل، والتي تم إطلاقها في شهر آب (أغسطس) الماضي.

وقال العكايلة ان اللجنة تحرص على تقوية العلاقات بين البلدين الشقيقين وستتابع مع المعنيين سبل التسهيل على الاخوة القطريين اثناء تواجدهم في بلدهم الثاني الاردن، فضلا عن متابعة تسهيل اقامة المشاريع للمستثمرين القطريين، داعيا الى زيادة الاستثمارات في الاردن خاصة في قطاع السياحة وتنفيذ المشاريع الكبرى التي تعود بالنفع لتحقيق مكاسب التنمية.
وهنأت اللجنة، عبدالعزيز السادة بحصول بلاده على لقب كأس أمم آسيا.

من جانبه، أشاد السادة بالعلاقات الاخوية التي تربط عمان والدوحة والحرص على تعزيزها وتمتينها على كل المستويات، مؤكدا ان الاردنيين المتواجدين في قطر يتم معاملتهم كأنهم في بلدهم الاردن ويحظون بكل احترام وتقدير.
وأضاف "انا اشعر دائما انني في بلدي الذي نعتز به".

وقال ان كل ما تقدمه قطر (المنحة القطرية والمنصة الالكترونية)، تأتي من حكم العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين، مشيرا إلى قبول 3100 شخص من خلال المنصة.

وأشار الى ان هناك لجنة قطرية اجرت كشف ميداني للوقوف على المشاريع التي تحتاجها المملكة في عدد من القطاعات..