آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

توضيح وردّ من البنك الاستثماري

الاردن 24 -  
ورد إلى الاردن24 ردّ وتوضيح من البنك الاستثماري على الخبر المنشور عبر الموقع بعنوان "قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية - وثائق".

وتاليا نصّ الردّ كما ورد:

توضيح من البنك الاستثماري


السيد رئيس تحرير موقع JO24
تحية طيبة وبعد،،

تعقيباً على الخبر المنشور على موقعكم اليوم الإثنين الموافق 14/1/ 2019 تحت عنوان (قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية – وثائق) نوّد بداية الإشارة إلى ورود بعض المغالطات في الخبر وعتبنا عليكم شديد لنشره دون التأكد من صحته أو دقة المعلومات الواردة فيه، لذا نرغب بنشر توضيحنا التالي وذلك عملاً بحرية الرأي والرأي الآخر:-
تستغرب إدارة البنك الاستثماري من إعادة نشر هذا الخبر بهذه الطريقة ما يؤدي إلى الإضرار بسمعة البنك بشكل خاص وسائر البنوك الأردنية والاقتصاد الوطني بشكل عام.
إن قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري هي حادثة قديمة تعرض لها البنك في العام 2012 ولا زالت القضية منظورة أمام القضاء حتى تاريخه، كما أن بيانات البنك المالية الرسمية والمصادق عليها من قبل البنك المركزي الأردني منذ تاريخ هذه القضية المشار إليه أعلاه وحتى وقتنا الحاضر تتضمن فقرة متعلقة بمضمون الخبر الذي نشر في موقعكم.
ختاماً، نشكر لكم ولموقعكم حسن الاهتمام بالقضايا الوطنية لتحقيق المصلحة العامة، ولكن نرجو توخي الدقة عند نشر هذه الاخبار لما لها من اثر على الاقتصاد الوطني.
وتقبلوا فائق الشكر والتقدير
البنك الاستثماري