آخر المستجدات
اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض جوي غدا صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور
عـاجـل :

توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، صحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول برنامج الهيكلة الجديدة لرواتب موظفي القطاع العام.

وقال الناصر لـ الاردن24 إن المعلومات الواردة في البرنامج كان إبان اعادة هيكلة الرواتب في السابق وتم تنفيذها سابقا، ولا علاقة لها بهيكلة الرواتب الحالية التي تحدث عنها رئيس الوزراء.

وقال إن جميع المعلومات الواردة في البرنامج تم تنفيذها سابقا ولن تكون مدرجة في البرنامج الجديد.

ولفت إلى أن البرنامج الجديد سيكون من خلال نظام الخدمة المدنية الجديد والذي سيربط تحسين الوضع المعيشي بالأداء من خلال الحوافز والعلاوات.