آخر المستجدات
الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور بعد منع اعتصام الرئاسة.. دعوة جميع الصحفيين ووسائل الاعلام للتوجه الى نقابة الصحفيين الامانة تعلن حالة الطوارىء القصوى إعتبار من صباح غد الخميس استعدادا للمنخفض الجوي مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء ديوان عشائر سحاب وعشيرة المحارمة يصدران بيانين صحفيين - فيديو وصور رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس مجلس نقابة الصحفيين: سنبدأ التصعيد لحين تكفيل المحارمة والزناتي الأدوية البيطرية والبرغل بأمان طالع اسماء النواب الذين غادروا جلسة الثلاثاء ودفعوا الطراونة لرفعها قبل مناقشة رفع الاسعار
عـاجـل :

توزيع الكهرباء تتعامل مع 2009 حالات عبث واستجرارللطاقة الكهربائية بـ 2017

الاردن 24 -  

تعاملت شركة توزيع الكهرباء مع 2009 حالات عبث في عدادات مناطق امتياز الشركة، بالإضافة الىحالات استجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكةخلال العام الماضي.

وقالت الشركة في البيان الذي أصدرته اليوم، ان قامت بالكشف والتفتيش على نحو 28 ألف اشتراك، فيما فصلت التيار الكهربائي على 1596 مشترك بسبب حالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

بالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تم تنظيم (970) ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

وأشارت الى انه وبالتعاون مع مندوبي الجهات الامنية فقد تم تنظيم 310 حالات ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرارغير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة، بينما تم تسجيل268 قضيةلدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية.

وكشفت الشركة، ان عدد القضايا المفصولة بحالات العبث المرفوعة من الشركة بلغت 152 حالة، حيث تم تسجيل 965 قضية لدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 338 قضية.

وبخصوص الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، قالت الشركة، انه حدثت حالتي اعتداء بالسرقة للمعدات والشبكات والمستودعات، بينما حدثت 50 حالة اعتداء بالتخريب للمعدات والشبكات، و3 حالات اعتداء على موظفي الشركة.

وأضافت انه وبالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن تم تنظيم 5 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بينما تم تنظيم 9 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بالتعاون مع مندوبي الجهات الأمنية.

وتابعت الشركة، انه تم تسجيل 7 قضايا لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وتسجيل 53 قضية لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 23 قضية.

ويشار الى انالشركة خلال عام 2017 عملت علىمكافحة حالات العبث والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، ومتابعة حالات الاعتداء على الشبكات الكهربائية والمعدات بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين والاجراءات المتخذة.