آخر المستجدات
الصحة تتحضر لاصدار بطاقات خاصة لمرضى السرطان عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام حريق كبير يمتد من الأراضي المحتلة إلى بلدة الرياحنة بالاغوار الشمالية (فيديو) تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة كما السابق والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي
عـاجـل :

توزيع الكهرباء تتعامل مع 2009 حالات عبث واستجرارللطاقة الكهربائية بـ 2017

الاردن 24 -  

تعاملت شركة توزيع الكهرباء مع 2009 حالات عبث في عدادات مناطق امتياز الشركة، بالإضافة الىحالات استجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكةخلال العام الماضي.

وقالت الشركة في البيان الذي أصدرته اليوم، ان قامت بالكشف والتفتيش على نحو 28 ألف اشتراك، فيما فصلت التيار الكهربائي على 1596 مشترك بسبب حالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

بالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تم تنظيم (970) ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

وأشارت الى انه وبالتعاون مع مندوبي الجهات الامنية فقد تم تنظيم 310 حالات ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرارغير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة، بينما تم تسجيل268 قضيةلدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية.

وكشفت الشركة، ان عدد القضايا المفصولة بحالات العبث المرفوعة من الشركة بلغت 152 حالة، حيث تم تسجيل 965 قضية لدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 338 قضية.

وبخصوص الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، قالت الشركة، انه حدثت حالتي اعتداء بالسرقة للمعدات والشبكات والمستودعات، بينما حدثت 50 حالة اعتداء بالتخريب للمعدات والشبكات، و3 حالات اعتداء على موظفي الشركة.

وأضافت انه وبالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن تم تنظيم 5 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بينما تم تنظيم 9 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بالتعاون مع مندوبي الجهات الأمنية.

وتابعت الشركة، انه تم تسجيل 7 قضايا لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وتسجيل 53 قضية لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 23 قضية.

ويشار الى انالشركة خلال عام 2017 عملت علىمكافحة حالات العبث والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، ومتابعة حالات الاعتداء على الشبكات الكهربائية والمعدات بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين والاجراءات المتخذة.