آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

توزيع الكهرباء تتعامل مع 2009 حالات عبث واستجرارللطاقة الكهربائية بـ 2017

الاردن 24 -  

تعاملت شركة توزيع الكهرباء مع 2009 حالات عبث في عدادات مناطق امتياز الشركة، بالإضافة الىحالات استجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكةخلال العام الماضي.

وقالت الشركة في البيان الذي أصدرته اليوم، ان قامت بالكشف والتفتيش على نحو 28 ألف اشتراك، فيما فصلت التيار الكهربائي على 1596 مشترك بسبب حالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

بالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تم تنظيم (970) ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

وأشارت الى انه وبالتعاون مع مندوبي الجهات الامنية فقد تم تنظيم 310 حالات ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرارغير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة، بينما تم تسجيل268 قضيةلدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية.

وكشفت الشركة، ان عدد القضايا المفصولة بحالات العبث المرفوعة من الشركة بلغت 152 حالة، حيث تم تسجيل 965 قضية لدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 338 قضية.

وبخصوص الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، قالت الشركة، انه حدثت حالتي اعتداء بالسرقة للمعدات والشبكات والمستودعات، بينما حدثت 50 حالة اعتداء بالتخريب للمعدات والشبكات، و3 حالات اعتداء على موظفي الشركة.

وأضافت انه وبالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن تم تنظيم 5 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بينما تم تنظيم 9 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بالتعاون مع مندوبي الجهات الأمنية.

وتابعت الشركة، انه تم تسجيل 7 قضايا لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وتسجيل 53 قضية لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 23 قضية.

ويشار الى انالشركة خلال عام 2017 عملت علىمكافحة حالات العبث والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، ومتابعة حالات الاعتداء على الشبكات الكهربائية والمعدات بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين والاجراءات المتخذة.