آخر المستجدات
الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن الضمان لـ الاردن24: ندرس إدخال بعض المهن التعليمية ضمن المهن الخطرة.. ولا يوجد لدينا تصنيف للمهن الشاقة
عـاجـل :

توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة

الاردن 24 -  
قالت شركة توزيع الكهرباء أن الانقطاع في التيار الكهربائي الذي حدث على المغذي الشمالي الذي يزود الجزء الجنوبي من لواء الأغوار الشمالية لم يستمر أكثر من 25 دقيقة فقط.

وأضافت الشركة على لسان مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات أن ارتفاع درجات الحرارة أدى الى زيادة كبيرة في قيمة الأحمال الكهربائية على الشبكة الأمر الذي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عند الساعة 1.40 ظهرا.

وبيّن المهندس عبيدات في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم الجمعة، أن كواردها سارعت مباشرة لنقل جزءا من الأحمال الى مغذي اشتفينا ليعود التيار مباشرة عند الساعة 2.05 أي ان الانقطاع لم يستمر أكثر من 25 دقيقة.

وأكد أنه لا يوجد أي انقطاع للتيار الكهربائي في منطقة الامتياز، مشددا على أن التيار يصل الى مشتركي الشركة كافة.

ودعا جميع المشتركين للاتصال على مركز الاتصال في الشركة حال وجود أي ملاحظة، منوها إلى أن كوادر الشركة في أعلى درجات الجاهزية تحسبا لحدوث أية انقطاعات ناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.