آخر المستجدات
المالية تسدد مليار دولار اقترضها الأردن عام 2014 بالقرض الجديد والسندات اعتصام الرابع: مؤتمر البحرين خيانة للأمة.. ونرفض أي مشاركة باسم الأردن المعلمين تصدر بيانا شديد اللهجة بشأن لقائها مع وزير الصحة: النقابة ليست كسيحة ولا عاجزة ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة
عـاجـل :

توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، أن اللجنة المكلفة بمراجعة آلية تسعير الأدوية في الأردن ستنهي أعمالها الأسبوع المقبل وترفع التوصيات إلى الجهات المختصة لاعادة النظر بآلية تسعير الدواء.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن النقابة ستكون إلى جانب المواطن وتنحاز إلى تخفيض الأسعار وادخال أدوية ومستحضرات طبية بالقوائم كانت تصنف على أنها مستحضرات وليست أدوية مثل الابر الزيتية وقطرات العيون التي كانت تباع من المستودع مباشرة للأطباء ودون تحديد أسعار، كما سيتم تسعير الشبكات التي تستخدم في عمليات القلب وهو ما سيحدث لأول مرة بالعالم.

ولفت إلى وجود معلومات مغلوطة تنتشر في هذا الملف وساهمت بالترويج للسياحة العلاجية إلى تركيا وأثّر على السياحة العلاجية في المملكة، مشيرا إلى أن النقابة ساهمت بتخفيض أسعار 500 صنف منذ بداية العام الحالي.