آخر المستجدات
الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

انتهاء فعالية الرابع وسط دعوات لتجديد الاعتصام الاسبوع القادم - صور

الاردن 24 -  
* انخفاض أعداد المشاركين في اعتصام الرابع.. وتوقف الهتاف
* ارتفاع سقف الهتاف في اعتصام الرابع.. ومطالبات بحكومات منتخبة
* تواصل توافد المواطنين للمشاركة في اعتصام الرابع


عبدالرحمن ملكاوي - أنهى المشاركون في الاعتصام الأسبوعي على الدوار الرابع فعاليتهم وسط الأجواء الباردة، فيما توافقوا على تنفذ اعتصام جديد الخميس القادم.

وكانت أعداد المشاركين في اعتصام الدوار الرابع بدأت تنخفض الساعة السابعة والنصف، وذلك بعدما وصلت ذروتها في تمام الساعة السابعة، حيث غادر العديد من المواطنين موقع الفعالية المقامة في ساحة مستشفى الأردن ربما نتيجة الأجواء الباردة جدا.

كما توقف المشاركون عن الهتاف لبعض الوقت، في حين أقام اخرون "حلقة دبكة" مرددين أهزوجة تطالب بالاصلاح.

وكان المشاركون في اعتصام الدوار الرابع رفعوا سقف الهتاف مطالبين باصلاحات سياسية حقيقية وجوهرية تعيد السلطة إلى الشعب وتمكنه من انتخاب الحكومة.

وتوافد مواطنون نحو الساعة السادسة إلى ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وخلال الاعتصام الذي يأتي في الذكرى الثامنة لانطلاقة الحراك الشعبي من ذيبان، طالب المشاركون باجراء تعديلات دستورية تمكّن الشعب من انتخاب الحكومات بدلا من تعيينها.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم، المهندس رامي سحويل.

كما ندد المشاركون باتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، حيث جرى رفع عدة لافتات تطالب بالغائها.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

ليش نلف وليش ندور.. بدنا نجدد هالدستور
يا اللي شاطر بالتهديد.. احنا أحرار مش عبيد
ظلك فصّل قوانين.. وبترضوا (..)
حرية حرية.. لسحويل حرية
وصّل صوتك من عمان.. هذا وطن مش دكان
احنا ما بدنا مطيع.. بدنا مرياع القطيع
حرامية بالأساس.. حكومة تجويع الناس
ما فيهم ذرة احساس.. مثل الوسواس الخناس
الأردن بده تطهير.. من السفارة والسفير
تسقط تسقط اسرائيل.. ويسقط كل خائن عميل
لا سفارة للكيان.. على أرضك يا عمان