آخر المستجدات
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية
عـاجـل :

انتهاء فعالية الرابع وسط دعوات لتجديد الاعتصام الاسبوع القادم - صور

الاردن 24 -  
* انخفاض أعداد المشاركين في اعتصام الرابع.. وتوقف الهتاف
* ارتفاع سقف الهتاف في اعتصام الرابع.. ومطالبات بحكومات منتخبة
* تواصل توافد المواطنين للمشاركة في اعتصام الرابع


عبدالرحمن ملكاوي - أنهى المشاركون في الاعتصام الأسبوعي على الدوار الرابع فعاليتهم وسط الأجواء الباردة، فيما توافقوا على تنفذ اعتصام جديد الخميس القادم.

وكانت أعداد المشاركين في اعتصام الدوار الرابع بدأت تنخفض الساعة السابعة والنصف، وذلك بعدما وصلت ذروتها في تمام الساعة السابعة، حيث غادر العديد من المواطنين موقع الفعالية المقامة في ساحة مستشفى الأردن ربما نتيجة الأجواء الباردة جدا.

كما توقف المشاركون عن الهتاف لبعض الوقت، في حين أقام اخرون "حلقة دبكة" مرددين أهزوجة تطالب بالاصلاح.

وكان المشاركون في اعتصام الدوار الرابع رفعوا سقف الهتاف مطالبين باصلاحات سياسية حقيقية وجوهرية تعيد السلطة إلى الشعب وتمكنه من انتخاب الحكومة.

وتوافد مواطنون نحو الساعة السادسة إلى ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وخلال الاعتصام الذي يأتي في الذكرى الثامنة لانطلاقة الحراك الشعبي من ذيبان، طالب المشاركون باجراء تعديلات دستورية تمكّن الشعب من انتخاب الحكومات بدلا من تعيينها.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم، المهندس رامي سحويل.

كما ندد المشاركون باتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، حيث جرى رفع عدة لافتات تطالب بالغائها.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

ليش نلف وليش ندور.. بدنا نجدد هالدستور
يا اللي شاطر بالتهديد.. احنا أحرار مش عبيد
ظلك فصّل قوانين.. وبترضوا (..)
حرية حرية.. لسحويل حرية
وصّل صوتك من عمان.. هذا وطن مش دكان
احنا ما بدنا مطيع.. بدنا مرياع القطيع
حرامية بالأساس.. حكومة تجويع الناس
ما فيهم ذرة احساس.. مثل الوسواس الخناس
الأردن بده تطهير.. من السفارة والسفير
تسقط تسقط اسرائيل.. ويسقط كل خائن عميل
لا سفارة للكيان.. على أرضك يا عمان