آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

انتهاء فعالية الرابع وسط دعوات لتجديد الاعتصام الاسبوع القادم - صور

الاردن 24 -  
* انخفاض أعداد المشاركين في اعتصام الرابع.. وتوقف الهتاف
* ارتفاع سقف الهتاف في اعتصام الرابع.. ومطالبات بحكومات منتخبة
* تواصل توافد المواطنين للمشاركة في اعتصام الرابع


عبدالرحمن ملكاوي - أنهى المشاركون في الاعتصام الأسبوعي على الدوار الرابع فعاليتهم وسط الأجواء الباردة، فيما توافقوا على تنفذ اعتصام جديد الخميس القادم.

وكانت أعداد المشاركين في اعتصام الدوار الرابع بدأت تنخفض الساعة السابعة والنصف، وذلك بعدما وصلت ذروتها في تمام الساعة السابعة، حيث غادر العديد من المواطنين موقع الفعالية المقامة في ساحة مستشفى الأردن ربما نتيجة الأجواء الباردة جدا.

كما توقف المشاركون عن الهتاف لبعض الوقت، في حين أقام اخرون "حلقة دبكة" مرددين أهزوجة تطالب بالاصلاح.

وكان المشاركون في اعتصام الدوار الرابع رفعوا سقف الهتاف مطالبين باصلاحات سياسية حقيقية وجوهرية تعيد السلطة إلى الشعب وتمكنه من انتخاب الحكومة.

وتوافد مواطنون نحو الساعة السادسة إلى ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وخلال الاعتصام الذي يأتي في الذكرى الثامنة لانطلاقة الحراك الشعبي من ذيبان، طالب المشاركون باجراء تعديلات دستورية تمكّن الشعب من انتخاب الحكومات بدلا من تعيينها.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم، المهندس رامي سحويل.

كما ندد المشاركون باتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، حيث جرى رفع عدة لافتات تطالب بالغائها.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

ليش نلف وليش ندور.. بدنا نجدد هالدستور
يا اللي شاطر بالتهديد.. احنا أحرار مش عبيد
ظلك فصّل قوانين.. وبترضوا (..)
حرية حرية.. لسحويل حرية
وصّل صوتك من عمان.. هذا وطن مش دكان
احنا ما بدنا مطيع.. بدنا مرياع القطيع
حرامية بالأساس.. حكومة تجويع الناس
ما فيهم ذرة احساس.. مثل الوسواس الخناس
الأردن بده تطهير.. من السفارة والسفير
تسقط تسقط اسرائيل.. ويسقط كل خائن عميل
لا سفارة للكيان.. على أرضك يا عمان