آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

انتهاء فعالية الرابع وسط دعوات لتجديد الاعتصام الاسبوع القادم - صور

الاردن 24 -  
* انخفاض أعداد المشاركين في اعتصام الرابع.. وتوقف الهتاف
* ارتفاع سقف الهتاف في اعتصام الرابع.. ومطالبات بحكومات منتخبة
* تواصل توافد المواطنين للمشاركة في اعتصام الرابع


عبدالرحمن ملكاوي - أنهى المشاركون في الاعتصام الأسبوعي على الدوار الرابع فعاليتهم وسط الأجواء الباردة، فيما توافقوا على تنفذ اعتصام جديد الخميس القادم.

وكانت أعداد المشاركين في اعتصام الدوار الرابع بدأت تنخفض الساعة السابعة والنصف، وذلك بعدما وصلت ذروتها في تمام الساعة السابعة، حيث غادر العديد من المواطنين موقع الفعالية المقامة في ساحة مستشفى الأردن ربما نتيجة الأجواء الباردة جدا.

كما توقف المشاركون عن الهتاف لبعض الوقت، في حين أقام اخرون "حلقة دبكة" مرددين أهزوجة تطالب بالاصلاح.

وكان المشاركون في اعتصام الدوار الرابع رفعوا سقف الهتاف مطالبين باصلاحات سياسية حقيقية وجوهرية تعيد السلطة إلى الشعب وتمكنه من انتخاب الحكومة.

وتوافد مواطنون نحو الساعة السادسة إلى ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وخلال الاعتصام الذي يأتي في الذكرى الثامنة لانطلاقة الحراك الشعبي من ذيبان، طالب المشاركون باجراء تعديلات دستورية تمكّن الشعب من انتخاب الحكومات بدلا من تعيينها.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم، المهندس رامي سحويل.

كما ندد المشاركون باتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، حيث جرى رفع عدة لافتات تطالب بالغائها.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

ليش نلف وليش ندور.. بدنا نجدد هالدستور
يا اللي شاطر بالتهديد.. احنا أحرار مش عبيد
ظلك فصّل قوانين.. وبترضوا (..)
حرية حرية.. لسحويل حرية
وصّل صوتك من عمان.. هذا وطن مش دكان
احنا ما بدنا مطيع.. بدنا مرياع القطيع
حرامية بالأساس.. حكومة تجويع الناس
ما فيهم ذرة احساس.. مثل الوسواس الخناس
الأردن بده تطهير.. من السفارة والسفير
تسقط تسقط اسرائيل.. ويسقط كل خائن عميل
لا سفارة للكيان.. على أرضك يا عمان