آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

معتصمون من امام السفارة الأمريكية: لا قواعد أمريكية على ارض اردنية

الاردن 24 -  
نفذ المئات من المواطنين وقفة احتجاجية امام السفارة الامريكية في عمان احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

وشهد الاعتصام تدافعا بين الامن والمعتصمين اثناء محاولتهم التقدم باتجاه السفارة، قبل أن يعودوا للاعتصام في الساحة القريبة من السفارة.

وصدحت حناجر المشاركون بهتافات منها:

الحكومات العربية.. حكومات صورية
والحكومة الفعلية.. السفارة الامريكية
وأمريكا هيّ هيّ.. أمريكا راس الحيّة
والقصة بتبدا من بعيد.. من عند الغرب العربيد
ومن أمريكا بالتحديد
وعلّي صوتك من عمان.. لا سفارة للكيان
يا أقصانا يا مجروح.. دمّك هدر ما بروح

ودعا المشاركون للحشد من أجل المشاركة أيضا في المسيرة المنتظر انطلاقها بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني.

وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت العديد من المداخل والشوارع المؤدية إلى السفارة الأمريكية في عمان.